فستان زفاف ريم الفيصل... إنفجار من الألوان

ريم الفيصل وفستان زفافها

ريم الفيصل وفستان زفافها

 المصممة السعودية ريم الفيصل

المصممة السعودية ريم الفيصل

اللمسات الاخيرة على فستان المصممة ريم الفيصل

اللمسات الاخيرة على فستان المصممة ريم الفيصل

كيف تمكنت مصممة الأزياء السعودية ريم الفيصل من إبداع تصميم خاص بها لا يشبه اي تصميم آخر لحفل زفافها الخاص، بعدما قدمت للعرائس أكثر من 2000 فستان؟ 
 
فقد كسّر التصميم الذي أبدعته ريم الفيصل ليوم زفافها كل التقاليد المتبعة في فساتين الزفاف، فإحتفلت في الثاني من الشهر الجاري بزفافها في قاعة القصر في فندق هيلتون بحضور العائلة والأصدقاء المقربين من مجالات الأزياء والتصميم والإعلام.
 
ومشت الفيصل بفستان زفاف مكلل بالألوان ويتميز بذيل طويل مزين بالورود طوله ثلاثة أمتار، فأبهر هذا الفستان انظار الحاضرين بتصميم جمع بين الأناقة الملفتة والألوان الغنية.  
 
وعندما أطلت العروس ريم، خطف الفستان الأنفاس بقماشه المميز الذي جمع بين "التافتا"و"الغيبير"  والمزين بورود الباستيل من الأصفر الناعم الى الأزرق السماوي والزهري الرقيق وبحبيبات الكريستال التي أضفت جمالاً مضاغفاً على التصميم. وظهرت العروس ريم بطرحة قصيرة وتاج أضفى على إطلالتها جمالاً إستثنائياً.
 
وكان الجانب الأكثر إثارة للإعجاب في ثوب الزفاف هو نجاح المصممة في الجمع ثلاثة ألوان في ثوب أبيض تقليدي، من دون استخدام اي قماش ملون على اي من طبقات هذا ثوب ! فأعطت شعورا مستوحى من الحديقة المسحورة. 
 
فحيوية الثوب أثبتت مدى قوة تأثيره على الحاضرين الذي وصل عددهم الى 200 مدعو أعربوا عن إعجابهم بجمال ورقة وتميز هذا الثوب.
 
أسرة "هي" تتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للعروسين.