عروس هوليوود... جينيفر أنيستون

خاتم زفاف جينيفر انيستون

خاتم زفاف جينيفر انيستون

زواج جينيفر انيستون من براد بيت سنة 2000

زواج جينيفر انيستون من براد بيت سنة 2000

عفوية جينيفر انيستون

عفوية جينيفر انيستون

فساتين زفاف لجينيفير انيستو

فساتين زفاف لجينيفير انيستو

خاتم جينيفر انيستون

خاتم جينيفر انيستون

جينيفر انيستون وزوجها

جينيفر انيستون وزوجها

اناقة جينيفر انيستون

اناقة جينيفر انيستون

جاذبية جينيفير انيستون

جاذبية جينيفير انيستون

 جمال جينيفر انيستون بالأبيض

جمال جينيفر انيستون بالأبيض

جينيفر أنيستون مع زوجها براد بيت

جينيفر أنيستون مع زوجها براد بيت

إطلالات جينيفر انيستون

إطلالات جينيفر انيستون

بعد ان تم زواج الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون والممثل وكاتب السيناريو جاستن ثيروكس  في إطار من الكتمان الشديد، بحيث تمت دعوة الأصحاب الى الإحتفال بعيد ميلاد الـ44 لجاستين، لتتم المفاجأة والإعلان عن الزفاف  في نفس اليوم...، يقضي النجمان  اليوم شهر عسل  في منتجع  Four Seasons بولاية كاليفورنيا،حيث توجد تحته المياه الهادئة وفيه منتجع سياحيّ مميّز، وهما يستمتعان بحوض سباحة خاصّ بهما إلى جانب الجاكوزي والرمال الذهبية.
 
وذكرت مجلة  People المهتمة بأخبار المشاهير ، ان تكلفة قضاء أسبوع واحد هناك تصل الى مليون دولار، والعروسان بصدد البقاء لمدة شهر كامل في المنتجع الأرقى في الولاية!
 
وكانت أنيستون قد ارتبطت بالممثل والمؤلف جاستن ثيروكس عام2011  خلال تصويرها فيلم Wanderlust، ثم أعلنا خطبتهما عام 2012. كما كانت قد حصلت على الطلاق من النجم براد بيت قبل10  سنوات بعد زواج دام خمس سنوات وبعد أن اكتشفت أنه على علاقة بأنجلينا جولي، بعد أن جمعهما تصوير فيلم Mr&Mrs Smith..
 
وكثر الحديث عن استغراب عدد من أصدقاء جينيفر المقربين لحفل زفافها، وخصوصاً الذين شاركوها بطولة مسلسلها الشهير   Friendsطوال مواسمه، بينما حضر حفل الزفاف كل من النجمتين كورتني كوكس وليزا كودرو، وكذلك هاورد يتسرن، جايسون باتمان، سيا فورلر، سامنتا رونسون، تشيلسي هاندلر، جون كارسنسكي، إميلي بلانت.
 
والحفل الذي اقيم في منزل أنيستون في لوس أنجلوس، كان حفلاً بسيطاً ومميزاً قطع فيه العروسان قالب الحلوى لمناسبة زفافهما بحضور 70 شخصاً فقط، إذ اقتصرت الدعوات على المقربين من الأهل، الأصدقاء وعدد من المشاهير.
 
ماذا عن فستان زفاف جينيفر؟
ذكرت  مجلة  People ان فستان زفاف جينيفر أنيستون كان بسيطاً ومميزاً ، لكن ليس أبيض اللون، إنما بلون البيج ويضفي عليها اطلالة أنيقة وراقية وبسيطة في نفس الوقت.
 
وأضاف الموقع: "ان فستان زفاف أنيستون يشبه اسلوبها الخاص في إختيار فساتينها بالإجمال، وخصوصاً لجهة تصميمه من غير حمالات أي اسلوب "سترابلس" وهو المفضل عندها. 
 
كما أكدت دور الأزياء فرساتشي وغوتشي وفيفيان ويستوود لم تصمم لأنيستون اي فستان زفاف.
 
أما بالنسبة لتفاصيل إطلالتها الجمالية، فقد إستعانت أنيستون بصديقتها خبيرة تجميل المشاهير أنجيلا ليفن، وبمصفف الشعر كريس ماكميلان اللذين عملا معاً لتظهر جينيفر بالإطلالة التي تحلم بها ليوم زفافها. 
 
وتجدر الإشارة الى ان خاتم الخطوبة الذي كان قد قدمه جاستن ثيروكس  لجينيفر كان من تصميم صديقتهما مصممة المجوهرات جينيفر ماير  ووصل ثمنه الى 200 ألف جينيه استرليني، بينما خاتم الخطوبة التي تلقته من براد بيت فكانت قصته دائرية ووصل ثمنه الى 150 ألف جينيه استرليني.
 
وكانت جينيفر أنيستون قد توصلت مع زوجها السابق براد بيت إلى اتفاق مع محل للمجوهرات يقضي بألا يعرض نسخ أخرى من خاتم زواجهما في مقابل يتم إصدار تصميم جديد لخاتم يطلق عليه (براد وجينيفر) ويباع الواحد بقيمة 1000 دولار. 
 
أما فستان زفافها من زوجها السابق براد بيت  فكان من تصميم لورنس ستيل، ووصلت تكلفته الى خمسين ألف دولار أميركي.