زفاف مصممة المجوهرات إبنة الملياردير اللبناني نور عصام فارس اليوم

نور فارس

نور فارس

نور فارس وعريسها

نور فارس وعريسها

نور فارس وعريسها

نور فارس وعريسها

نور فارس مع والدها عصام فارس

نور فارس مع والدها عصام فارس

سيجتمع اليوم أكثر من 1000 ضيف، في ثلاثة أضخم فنادق في دوفيل" وهي فندق الغولف، الرويال، والنورماندي تم حجزها بالكامل وعدد من الطائرات الخاصة منتظرة في منطقة النورماندي الفرنسية لحفل زفاف مصممة المجوهرات، نور فارس، إبنة الملياردير اللبناني، عصام فارس، على ألكسندر خوام، الذي سيقام مساء اليوم. 
 
ومن المتوقع حضور العديد من الشخصيات اللبنانية والعربية والعالمية منها الممثلة الإيطالية بيانكا براندوليني، ونجل كارولين دو موناكو، أندريا كاسيراغي وزوجته تاتيانا سانتو دومينغو، مع العلم أن جورج بوش وبيل كلينتون كانا من المدعوين لكنهما اعتذرا عن الحضور. كما يتوقع حضور أوجيني نياركوس، حفيدة مالك السفن اليوناني الشهير نياركوس، وهي أيضاً مصممة مجوهرات وصديقة حميمة لنور فارس.
 
واختار العروسان كنيسة القديسة كاترين في هونفلور الفرنسية لعقد قرانهما، ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات بعد المراسم الدينية في إحدى ممتلكات عصام فارس في النورماندي حيث أوكلت مسؤولية الضيافة والطعام لـ4 مطاعم باريسية كبرى.
 
وذكرت صحيفة "ويست فرانس" أن عدداً من شوارع هونفلير (حيث الزواج الديني) سيتم إغلاقها للسماح للضيوف بالتنقل في المدينة.
 
يشار إلى أن العروس لبنانية، نشأت بين أوروبا والولايات المتحدة، وتقيم الآن في لندن. أما العريس فولد في باريس ونشأ بين بيروت وإنكلترا حيث درس في مدرسة لندن للاقتصاد LSE.  
 
وبإنتظار الصور الأولى من حفل الزفاف....