زواج بيندكت كمبرباتش وصوفي هنتر في جزيرة وايت

تزوج الممثل البريطاني بيندكت كمبرباتش وخطيبته صوفي هنتر، في جزيرة وايت Isle of Wight في بريطانيا في يوم الحب.  
 
بيندكت كمبرباتش-بطل المسلسل الشهير "Sherlock” -وصوفي هنتر تزوجا في كنيسة سانت بيتر وسانت بول في قرية "موتستون" Mottistone في جزيرة وايت وأقاما حفل الاستقبال الخاص بالزفاف في منزل جميل في نفس القرية.
 
المنزل الذي أقيم به حفل الاستقبال يحمل معنى خاصا لصوفي هنتر- 36 عاما- وذلك لأنها تربطها صلة قرابة بعائلة "نيكلسون" التي تملك المنزل، ويبدو أن هذا هو السبب الذي دفع الزوجين لاختيار هذا المكان لإقامة حفل الاستقبال، بالإضافة إلى أنه منزل جميل للغاية.
 
وحضر حفل الزفاف عدد من الممثلين البريطانيين ومنهم توم هيدليستون، توبياس مينزيسTobias Menzies وأندرو سكوت، ويعتقد أن الممثل مارتين فريمان كان هو أشبين بيندكت في حفل الزفاف.
 
غاب عن حفل الزفاف الممثلة البريطانية كيرا نايتلي-وهي صديقة مقربة من كمبرباتش-وكانت في حفل توزيع جوائز نقابة الكتاب الأميركية Writers Guild Awards في لوس أنجلوس في هذا الوقت، والممثلة البريطانية جودي دينش-وكان كمبرباتش يعرفها منذ أن كان في المدرسة لأنها كانت صديقة والدته-وكانت في تلك الأثناء في لندن مشغولة في ترويج فيلمها الجديد "The Second Best Exotic Marigold Hotel".
 
وقالت جودي دينش تعليقا على خبر زواج بيندكت وصوفي: "كنت أتمنى لو اختارا يوما أفضل من هذا-وهي تشير إلى الطقس الذي كان سيئا في هذا اليوم-لقد سمعت أن الحفل في جزيرة وايت، أتوقع أنه سيكون يوما جميلا رغم كل شيء". 
 
زواج بيندكت كمبرباتش وصوفي هنتر يأتي بعد خطبة استمرت 3 أشهر. وكان المتحدث باسم كمبرباتش قد أعلن في شهر يناير هذا العام أن بيندكت وصوفي ينتظران طفلهما الأول، مؤكدا انهما سعيدين للغاية بهذا الأمر.