هي تعرض زفاف بيرين سات... بالأرقام !

 زفاف بيرين سات

زفاف بيرين سات

 زفاف بيرين سات

زفاف بيرين سات

إعداد: ليندا عيّاش
أحتفلت النجمة التركية المعروفة عربيا باسم "فاطمة"، ومواطنها المغني كينان دوغلو بزواجهما في حفل أقيم في أمريكا وتحديداَ في لوس أنجلس  وذلك في ال29 من شهر تموز (يوليو) الماضي.
 
وللمناسبة المميزة إختارت بيرين فستان زفاف قمة في الرقة والرومانسية وبدت رائعة بإطلالتها الحالمة والمفعمة بالأنوثة، فتخطت بهذا الخيار كل الإطلالات المميزة لها بفساتين الزفاف التي أطلت بها عبر مسلسلاتها،وكانت بيرين قد بدأت العمل على تصميم فستان زفافها منذ أربعة أشهر بالتعاون مع المصممة الإسرائيلية  Mira Zwillinger   ،وتجدر الإشارة الى ان المصممة تقاضت مبلغ 30 ألف ليرة تركية أي ما يعادل ال 14 ألف دولار فقط .
 
وإختارت بيرين حذائها من توقيع دار  Rene Caovill وهو بقيمة 2700 ليرة تركية ( نحو 1300 دولار أميركي) ، أما القبعة فهي من تصميم  Phillip Treacy وبقيمة 5000 ليرة تركية (بقيمة 2400 دولار ) .
 
أما شعرها فتركته منسدلاً بشكل طبيعي للغاية وإختارت القبعة الرومانسية الكبيرة بدلاً من الطرحة، أما لإضفاء المزيد من الأنوثة لجأت بيرين الى المجوهرات اللؤلؤية الناعمة وهي عبارة عن قلادة وأقراط بقيمة 300 ألف دولار عبارة عن هدية زفافها من زوجها !
 
أما زوجها كينان فإختار بدلة باللون الأبيض أيضاً   ،وهي قمة في الأناقة والتميز وشكلا معاً لوحة رومانسية باللون الأبيض على أجمل الشواطىء في العالم وهو شاطئ "ماليبو".
 
وعلى وقع أنغام أغنية البيتلز الأسطورية  ‘All You Need is Love’ إحتفل الجميع مع العروسين وسط أجواء حالمة وسرية للغاية بعد قطع قالب الحلوى،وزينت كراسي المدعوين بأحرف العروسين الأولى   B & K .
 
وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم الفن وعدد كبير من أصدقاء الثنائي المقربين، بينهم كيفانج تاتليتوج "مهند"، وحبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر، والمخرجة الشهيرة هلال سيرال، التي تعاونت معها بيرين في مسلسلي "العشق الممنوع"، و"فاطمة".
 
والجدير ذكره ان بيرين وزوجها سيقيمان مجدداً حفل زفاف آخر في تركيا بعد عودتهما  يجمعوا فيه الأصدقاء الذين لم يستطيعوا السفر لحضور حفل زفافها في الولايات المتحدة الأميريكية.