اختيار فارس ومصورة ورسامة وفنانة الرسم على الرمل لتجسيد الفخامة العصرية التي تمتاز بها «جي سي»

أعلنت دار الساعات السويسرية الفاخرة «جي سي» Gc عن أسماء أربعة من الرواد والمبدعين الشباب من سكان الإمارات العربية المتحدة ممن سيمثلون حملة "الفخامة الذكية" التي تنظمها الدار.

وتأتي مشاركة هؤلاء الشباب كجزء من حملة دولية أكبر تنظمها الدار بعنوان: (لحظات الفخامة الذكية الملتقطة من قبل «جي سي») وهي عبارة عن مفهوم فوتوغرافي عالمي أطلقته الشركة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «بازل ورلد 2011» في سويسرا.

ويؤكد هذا المفهوم على تشجيع الشخصيات الإبداعية والفنية من "النجوم الواعدين" والترويج لأعمالهم كل ضمن مجاله الخاص، بالإضافة إلى تجسيد السمات الفردية والشخصية لعلامة «جي سي» التجارية المتمثلة في الطموح، والحيوية، والثقة بالنفس، والفخر بالنجاح. وقد تم تصوير هؤلاء الشباب وهم يتملكهم شغفهم خلال أداء عملهم من قبل المصور البرازيلي المولد بينو جومز، المعروف عالمياً بمهاراته الاستثنائية في التقاط الأحاسيس الحقيقية والمشاعر المميزة التي تفيض من صوره.

كما سيتم تكريم الشباب الأربعة ضمن فعالية خاصة ستقام في 11 أكتوبر 2011 في دبي، وهم كل من: بطل الفروسية الإماراتي عمر خوري 24 عام)؛ والرسامة الإماراتية عذاري عبيد خلفان (27 عام)، وفنانة الرسم على الرمل، العمانية شيماء أحمد المغيري (17 عام)؛ وفنانة التصوير الكندية من أصل سوري روضة أوغلي (28 عام).

وبالإضافة إلى أن مفهوم "الفخامة الذكية" الذي يشكل أحد الملامح البارزة لعلامة «جي سي» التجارية، فأنه يجسد أيضاً مفهوم "أشعر بالراحة" الذي ينبع من معرفة أن أحدهم قد اختار الخيار الصحيح، على صعيد حياته الشخصية والعملية على حد سواء.