اختيار بيونسي ودي كابريو لبطولة مولد نجمة

رشح المخرج والممثل العالمي كلينت ايستوود، النجم ليوناردو دي كابريو لتجسيد دور البطولة في فيلم "A Star is Born" "مولد نجمة" إضافة إلى أن النجمة الأميركية بيونسي ستشارك في بطولة الفيلم أيضا.

يقوم دي كابريو بدور نجم سينمائي مسن يساعد إحدى الممثلات التي ستقوم بدورها بيونسي في مشوارها نحو النجومية, ومن المقرر عرضه في دور السينما في ديسمبر المقبل.

يذكر أن دي كابريو يحضر في الفترة الحالية لإعادة إنتاج فيلم "Wargames" الذي سبق إنتاجه عام 1983, من خلال شركة "M.G.M" التي كانت تحضر لفكرة جزء ثاني للفيلم منذ عام 2008, لكنه قرر العمل على الفيلم كمنتج منفذ استغلالا لنجاحه, وتدور الأحداث حول شاب وجد ثغرة الكترونية تتيح له الدخول على أحد الأجهزة المركزية بوزارة الدفاع الأميركية بالشكل الذي يتيح له بدء حرب نووية ثالثة لو أراد عن طريق توجيه أسلحة نوويه ناحية روسيا.

إلى جانب ذلك يصور دي كابريو في الفترة الحالية, دوره في فيلم "django unchained" أو"دجانغو بلا قيود", وتدور أحداثه في الغرب الأميركي حول ضابط شرطة ترك الخدمة ويتم استئجاره للقيام بأعمال غير مشروعة, يساعد رجل يدعى"دجانغو" ليخلص زوجته المحتجزة في إحدى المزارع, وسيقوم بدور" دجانغو" النجم العالمي ويل سميث.