تجربتي مع زيوت Shiffa الطبيعية للشعر والجسم

Relaxing Hair Oil - Shiffa

Relaxing Hair Oil - Shiffa

Energizing Body Oil - Shiffa

Energizing Body Oil - Shiffa

إن الزيوت الطبيعية غنية بالعناصر التي تغذي الجسم وتجعله يستعيد توازنه ضد كل مسببات القلق ومضاعفات أسلوب الحياة السريع والمضطرب. ولذا من المهم العناية بالشعر والجسم وتدليلكهما بزوت طبيعية عطرية مرة في الأسبوع على الأقل. 
 
ومن تجربتي الشخصية أنصحكم باستخدام منتجات الزيوت للشعر والجسم من علامة Shiffa الحائزة على عدة جوائز عالمية. يذكر أن Shiffa هي من ابتكار الدكتورة لميس حمدان والتي تعتمد على صنع منتجات عضوية بأساسيات طب الأمراض الجلدية. 
 
استخدمت تحديداً Relaxing Hair Oilزيت الاسترخاء للشعر من علامة شفاء Shiffa وله عبير طبيعي مهدئ للأعصاب حيث أنه مكون من بذور العنب والهوهوبا التي تعمل على تغذية الشعر؛ بالإضافة إلى لحاء شجرة البتولا  لبث الاسترخاء بعطره الحلو عبر بصيلات الشعر وبلسم الليمون لتخفيف القلق. كما يحتوي الزيت على البابونج الروماني و بذور الخزامي العطرية لتهدئة فروة الرأس. يستخدم الزيت قبل الاستحمام بنصف ساعة على الأقل كما يمكن وضعه بشكل خفيف قبل النوم للاستمتاع بليلة هانئة خاصة مع حالات الصداع بشرط أن تكون الغرفة دافئة وأن لا يتعرض الرأس لتيار هوائي مباشر. 
 
كما جربت لكم أيضاً Energizing Body Oil زيت الجسم المنشط وهو مكون من الزنجبيل لامتصاص التعب وتخفيفه و زيت النعناع لتبريد الجسم وتغذيته وإعادة التوازن إليه وبهارات الفلفل الأسود لتنشيط الجسم و بث الانتعاش فيه. بالإضافة إلى الهوهوبا التي تقوم بتنعيم البشرة و ترطيبها بشكل عميق. يريح هذا الزيت القدمان المتعبتان بشكل خاص و وهو مثالي لجلسات التدليك المنشطة للجسم.