تجربتي مع صالون Pastels في دبي

 صالون باستيلز في فندق ريتز كارلتون جميرا - دبي

صالون باستيلز في فندق ريتز كارلتون جميرا - دبي

تجربتي مع صالون باستيلز كانت مرضية للغاية

تجربتي مع صالون باستيلز كانت مرضية للغاية

تفيض دبي بالعديد من صالونات تصفيف الشعر والتجميل لدرجة تبعث الحيرة والتردد في النفس؛ ولكن على الصعيد الإيجابي فإن هذا الكم الهائل من الصالونات يزيد من المنافسة لتقديم الأفضل من حيث والإتقان وتنوع الخدمات وقائمة الأسعار.  
 
واليوم أنقل لكم تجربتي مع صالون باستيلز Pastels وتحديداً الفرع الخاص بفندق الريتز- كارلتون جميرا في دبي. حيث قمت حصلت على بعض الخدمات الرائعة وعلى أيدٍ غاية في الحرفية؛ كما يتميز الصالون بالاستقبال الدافئ و المواعيد الدقيقة. 
 
جربت خدمات صبغة الشعر باستخدام Inoa إينوا وكان ذلك على يد الخبيرة (ناتالي Natalie) التي طرحت علي بعض الأسئلة المهمة فيما يخص شعري قبل أن تباشر بخلط الصبغة وكانت النتيجة ممتازة. كما حصلت أيضاً على خدمة تنظيف الحاجبين بالخيط على يد (براتيما (Pratima وكانت غاية في اللطف كما أن عملها متقن للغاية ولديها مهارة في تنفيذ العمل بخفة وسرعة. بالإضافة إلى استمتاعي بخدمات تقليم و صقل أظافر اليدين والرجلين الذي كان مريحاً و مرضياً للغاية. 
 
أعجبني كثيراً موقع الصالون المنعزل والذي هو على مقربة من النادي الصحي الخاص بالفندق؛ الأمر الذي يجعل المدخل إليه يفوح بروائح الزيوت العطرية الأخاذة. كما أن الصالون يتمتع بشرفة مطلة على حدائق الفندق الغناء مما يسمح لضوء النهار بالدخول إلى المكان وإضافة الإشراقة إليه.