تجربتي مع غسول الوجه و تنظيف البشرة من فيشي Vichy

غسول الوجه المنقي فيشي Vichy Normaderm Deep Cleansing Purifying Gel

غسول الوجه المنقي فيشي Vichy Normaderm Deep Cleansing Purifying Gel

تنظيف و نوع البشرة

تنظيف و نوع البشرة

نرى كل يوم إعلانات متناثرة عن أنواع كثيرة من مستحضرات تنظيف البشرة سواء من صابون أو رغوة أو جل و غير ذلك؛ لتزداد حيرتنا في اختيار ما يناسبنا منها. 
 
وأنقل لكم عبر أسطر هذا الموضوع تجربتي مع جل تنظيف البشرة من Vichy ولكن من المهم أن أشير قبل شيء بأن بشرتي مركبة أي أنها جافة إلى حد ما في الخدين بينما هي تميل إلى الدهنية في منطقة T  أي في الذقن و الأنف والجبين. وقد استخدمت أنواعاً كثيرة من المنظفات التي لم تكن مجدية  قبل أن تقع عيني على هذا المنتج الذي أوصت إلي به سيدة تعمل في قسم العناية بالبشرة في إحدى الصيدليات حيث أشارت بخبرة إلى مشكلة الرؤوس السوداء على أنفي وعرفت على الفور نوع بشرتي. 
 
وبالفعل استخدمت هذا الجل المنظف وشعرت بالفرق على الفور؛ فهو أولاً يوازن البشرة و ينظفها بشكل عميق خاصة مناطق الرؤوس السوداء؛ كما أنه يزيل الماكياج بشكل كامل بمافيه ماكياج العينين. ولكن لعل أجمل ما في هذا المنتج هو أن تأثيره على البشرة ناعم فهو لا يجعلها جافة ومشدودة مثل غيره من مستحضرات تنظيف البشرة التي استخدمتها سابقاً. 
 
أستخدم هذا المنتج منذ قرابة العام وقد أصبح من المستحضرات الأساسية في حقيبة العناية بالبشرة التي أرتحل بها في كل مدينة أذهب إليها؛ لدي فلا غنى لي عنه أبداً.