الفخامة والانتعاش في نادي زعبيل للسيدات

نادي زعبيل للسيدات

نادي زعبيل للسيدات

مدخل نادي زعبيل للسيدات

مدخل نادي زعبيل للسيدات

مدخل غرفة الاستقبال بجناح غزل والتي تتميز بتصميم فريد يساعد على الاسترخاء بألوانه الهادئة

مدخل غرفة الاستقبال بجناح غزل والتي تتميز بتصميم فريد يساعد على الاسترخاء بألوانه الهادئة

 الحمام المغربي في غزل سبا

الحمام المغربي في غزل سبا

زينة عبد الجليل – دبي
 
في ملاذ بعيد عن صخب المدينة، وفي جو من الخصوصية والرفاهية، يقع سبا غزل الكائن في نادي زعبيل للسيدات في إمارة دبي، والذي يضم عدة أجنحة مختلفة تتنوع ما بين العناية بالجسم، والبشرة، والشعر، والاسترخاء، ومن بين الخدمات التي أتيحت لي تجربتها هي: الحمام المغربي، وذلك على يد أمهر العاملات في السبا.
 
بدايةً سأعرفك عزيزتي القارئة على فوائد الحمام المغربي المتعددة، وتكمن في إزالة خلايا الجلد الميتة، وتنظيف الجسم، والمساعدة على توحيد لونه، كما أنه يعد عاملا مساعدا في الاسترخاء حيث يعمل على إزالة الإرهاق العضلي، وهدوء الأعصاب، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية.
 
والحمام المغربي تقليد قديم اشتهر في المغرب العربي، وسرعان ما بات عادة مهمة للعديد من الخليجيات.
 
أما عن خطوات الحمام المغربي في نادي زعبيل للسيدات تكمن في التالي:
-وضع الحناء وبعض الأعشاب على الجسم، والاسترخاء في غرفة البخار مدة تتراوح ما بين العشر دقائق إلى العشرين دقيقة، أما عن فوائد الحناء في الحمام المغربي فتكمن في شد الجلد، وإمداده بالصلابة، كما تعمل على القضاء على البكتيريا خصوصا تلك المنتشرة بين الأصابع
 
-الخطوة الثانية هي شطف الأعشاب جيدا، ثم دهن الجسم بالصابون المغربي، والجلوس في البخار لنفس المدة السابقة، وأنصح السيدة التي تشعر بالدوخة أو الغثيان جراء البخار الجلوس لأقل من هذه المدة.
 
-الخطوة الثالثة هي إزالة الصابون من على الجسم من خلال شطفه بالماء، ثم البدء بعملية التلييف من خلال الليفة أو ما يطلق عليها الكيس، حيث تعمل الخبيرة على إزالة الأوساخ والجلد الميت من على الجسم، كل هذا في وسط حمام ملكي محاط بأجمل الديكورات والنقشات المغربية الأصيلة.
 
بعد الانتهاء من هذه الخطوات بإمكانك عزيزتي الاستحمام بالطريقة الاعتيادية، بعدها بإمكانك الاسترخاء بأماكن مخصصة، والاستمتاع بالضيافة الملكية من سبا غزل.
 
في حال رغبتك بحجز موعد خاص بك يمكنك الإتصال على الرقم التالي:
3820000-9714+
 
أو زيارة موقعهم: