تجربتي مع Morjana Facial

 مستحضرات مرجانة

مستحضرات مرجانة

 لي لي بوند سبا

لي لي بوند سبا

الحاجة للاسترخاء، والبعد عن ضجة الحياة مطلوبة من حين لآخر، وتخصيص وقت لدلال البشرة أمر لا بد منه، خصوصا إذا كانت مع منتجات طبيعية مستخلصة من نبتة الأرغان المعروف جدا في المغرب العربي.
 
وقد أتيحت لي الفرصة لزيارة لي لي بوند سبا، واختبار علاج مثالي للبشرة من مجموعة Morjana على يد خبيرة البشرة بشرى تيجاني، ومديرة العلامة التجارية لمرجانة، التي عملت على تدليلي بالكامل.
 
يطلق على العلاج اسم "زوينه"، حيث بدأت بتنظيف البشرة من خلال مستحضر الـRose milk الذي يزيل كافة الشوائب العالقة بالبشرة من خلال تنظيف عميق، ويتم تنظيفه في ما بعد بماء مخلوطا بماء الزهر، ثم بدأت بتقشير البشرة بشكل لطيف من خلال scrub مخلوط بالعسل الذي يزيل كافة الخلايا الميتة، وفي نفس الوقت يجهز البشرة لاستقبال الماسك الآخر، ثم يتم تنظيفه مرةً أخرى بماء الزهر، والخطوة الأخيرة تتمثل في وضع قناع مستخرج من قارورة زجاجية صغيرة، يتم تغليف البشرة من خلاله، حيث يزال فيما بعد كقطعة واحدة.
 
وحول فوائد منتجات مرجانة المصنوعه من زيت الأرغان قالت بشرى: "منتجات مرجانة منتجات طبيعية، وتعد نبتة الأرغان من النباتات النادرة التي تنمو في جنوب المغرب، ويطلق عليها The miracle tree، لأنها تموت إذا ما تم نقلها إلى مكانٍ آخر، أما فوائدها فهي ترطيب البشرة، وتقليل نسبة التجاعيد لدرجة ملحوظة".
 
أما أهم النصائح التي تقدمها بشرى لقارئات "هي": "شرب الماء بكميات كبيرة، كذلك تنظيف البشرة مرتين يوميا صباحا، ومساءً، والأهم من ذلك إزالة الماكياج عن البشرة".