تجربتي مع علاجات الفيشال الطبيعية لدى "سيسترز بيوتي لاونج"

المنتجات الطبيعية

المنتجات الطبيعية

غرف العلاج

غرف العلاج

 الصالون فرع دبي مول

الصالون فرع دبي مول

TOP Carrot Butter Cleanser

TOP Carrot Butter Cleanser

The Organic Pharmacy Back Detox Facial

The Organic Pharmacy Back Detox Facial

لست من الأشخاص الذين يحبون تجربة الفيشال كثيرا، فبشرتي من النوع الحساس، وأحبذ استخدام المكونات الطبيعية لها، تجنبا لأي تحسس قد ينتج عن بعض المنتجات، وتحمست كثيرا لدى دعوتي لتجربة الفيشال الطبيعي من Sisters Beauty Lounge.
 
فقد طرحت "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge)، مجموعة جديدة من علاجات الفيشال الطبيعية بالكامل باستخدام منتجات عضوية علامة "ذي أورغانيك فارمسي" (The Organic Pharmacy) البريطانية الرائدة، وذلك في فرعها الرئيسي في دبي مول. وتتوفر هذه العلاجات في دبي حصرياً لدى "سيسترز بيوتي لاونج". 
 
أما اسم الفيشال فيطلق عليه "روز كريستال ليمفاتيك" (Rose Crystal Lymphatic) لإعادة تنشيط البشرة وتوهجها.
 
ويتكون من عدة مكونات طبيعية مثل:
 
1.مستحضر التنظيف بالجزر (Carrot Butter Cleanser): هو بلسم يذوب حال ملامسته للبشرة، ويتكون من مركبات مضادة للأكسدة مثل الجزر وزهرة الآذريون، بالإضافة إلى عشبة الروزماري واللافندر الذي يساعد على الاسترخاء. يساعد هذا المستحضر على التنظيف العميق للبشرة بشكل لطيف في الآن ذاته، فهو يزيل ماكياج الوجه والعينين والأوساخ وآثار التلوث. 
 
2.زيت الياسمين (Jasmine Bath Oil): زيت حسي مدمج مع زيوت مضغوطة بالطرق الباردة لنبات الجوجوبا والورد البري وبذرة الحنطة وبذور زهرة دوار الشمس. وتساعد زهرة الياسمين على الاسترخاء ورفع الروح المعنوية. 
 
3.كريم الشفاه والعينين (Lip & Eye Cream): كريم منعش ومغذي بمفعول ثنائي للشفاه والعينين. يساعد هذا الكريم على التقليل من الانتفاخات والدوائر السوداء حول العينين، وتخفيف ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى منح الشفاه الجافة ترطيباً كاملاً. 
 
4.التونر العشبي (Herbal Toner): يناسب البشرة العادية والمختلطة. تم خلط خلاصة نبات الصبار والبندق مع 18 نوع من الأعشاب العضوية التي تعمل معاً للتقليل من المسامات الواسعة والمحافظة على صحة البشرة. ويحتوي التونر أيضاً على عطر الليمون المنعش لشد البشرة وتعزيز تناغمها. 
 
5.سيروم الشعر (Hair Serum): يحتوي على نبات الجوجوبا والورد البري، ما يمنح الشعر ترطيباً كاملاً. كما أنه يتألف من اللافندر وخشب الأرز والروزماري وزهرة العطاس. 
 
6.ماسك بتلات الزهرة للتنظيف العميق والتقشير (Flower Petal Deep Cleanser & Exfoliating Mask): هو ماسك أساسي للتنظيف العميق والتقشير يساعد على إزالة الشوائب والتخلص من الخلايا الميتة ومنح البشرة توهج ملحوظ. يعمل الشوفان والحليب (الغنيان بالحامض اللبني) على تقشير البشرة بلطف، بينما يساعد اللافندر والبابونج على تهدئة البشرة. يمتزج الشوفان والطين مع شوائب البشرة لإزالتها بشكل عميق من المسامات، في حين يقوم الورد البري بتنقية البشرة وتهدئتها. لهذا الماسك وظيفة فعالة في التخلص من الشوائب والخلايا الميتة، ليترك البشرة منتعشة ونضرة. 
 
7.سيروم بذور الورد البري (Rose Hip Seed Serum): زيت مذهل مضغوط بالطرق الباردة لإصلاح البشرة ومنع ظهور التجاعيد. هو مناسب لعلاج آثار التعرض لأشعة الشمس ومنع التجاعيد المبكرة الناتجة عن أشعة الشمس. كما أنه يعمل على تقليل آثار حب الشباب والندب، وتخفيف التجاعيد وترطيب البشرة. 
 
8.ماسك الطين بالأعشاب البحرية (Seaweed Clay Mask): يساهم الطين في التخلص من الشوائب وإعادة توازن البشرة. تعمل الأعشاب البحرية على تهدئة إحمرار البشرة ومنحها طاقة إضافية. وتعمل المركبات المضادة للأكسدة المستخلصة من لحاء شجر الصنوبر وفيتامين سي على إعطاء البشرة توهجاً صحياً. يمكن الحصول على بشرة منتعشة ونظيفة ومتوهجة بشكل ملحوظ بفضل هذا الماسك. 
 
9.ماسك العسل والياسمين (Honey & Jasmine Mask): يحتوي هذا الماسك على زيت زهرة الربيع المسائية والورد البري وزهرة الياسمين. هو بمثابة شراب مرطب للبشرة الجافة والعطشى. 
 
10.ماسك الكولاجين (Collagen Boost Mask): يحتوي على جل نبات الصبار والأعشاب البحرية، ومدعوماً بالعديد من المركبات الفعالة المضادة للأكسدة، بما يساعد على شد البشرة بشكل فوري ومنحها نضارة وتوهج. 
 
11.جل الوجه المضاد للأكسدة (Antioxidant Face Gel): هو جل بتركيبة خفيفة وغني بمستخلصات الأعشاب والعناية بالبشرة، ليعمل على شد البشرة والتقليل من المسامات الواسعة. يحتوي أيضاً على أعشاب الطحالب البحرية والمعادن البحرية ومواد مغذية والكولاجين والفيتامينات. 
 
12.سيروم شد الوجه المضاد للأكسدة (Antioxidant Face Firming Serum): تم تطويره باستخدام أحدث ما تم التوصل إليه علمياً. ويعمل هذا السيروم جنباً إلى جنب مع جل الوجه المضاد للأكسدة بصورة فعالة لشد البشرة وإصلاحها وتجديد الخلايا. كما أنه يساعد على تخفيف آثار التعرض لأشعة الشمس وتوحيد البشرة والتقليل من التجاعيد وإزالة الجذور الحرة (free radicals) المسؤولة عن ظهور علامات الشيخوخة والتصبغ. 
 
13.كريم تجديد الوجه المضاعف بالورد البري (Double Rose Rejuvenating Face Cream): كريم خفيف ومغذي مع الورد البري المخلوط مع الزنجبيل وعشبة الغوتو كولا ونبات الآذريون للمساعدة على تجديد خلايا البشرة والتقليل من تكسر الأوردة والشعيرات الدموية ومنح البشرة توهجاً صحياً. 
 
14.زيت الجسم بالورد البري والياسمين (Rose & Jasmine Body Oil): زيت رائع للجسم يحتوي على الزيوت العضوية للجوجوبا والآذريون والجزر والورد البري ونبتة سانت جونز. 
 
15.زيت الجسم للتخلص من السموم (Detox Body Oil): زيت فعال للجسم غني بالجوجوبا والجريب فروت والروزماري للمساعدة على معالجة مشاكل معينة في الجسم وتنشيطه.  
 
خطوات الفيشال  
 
لقد تم تدليلي بالكامل، وفي غرفة خاصة، حيث تم عمله على يد إحدى الخبيرات الماهرات بالبشرة وتدعى ساريتا من "سيسترز بيوتي لاونج"، فرع دبي مول، والتي أوصلتي إلى أعلى درجات الاسترخاء، والراحة، أما الخطوات التي عملتها فيمكن تلخيصها بالتالي حيث تم أولا تنظيف البشرة بشكل عميق، ولطيف باستخدام مستحضر التنظيف بالجزر، ليجري بعد ذلك تقشير البشرة وتنظيفها بالبخار لإزالة ما يسمى بالرؤوس السوداء. وبعدها تم وضع الماسكات بالأعشاب البحرية والعسل والياسمين، وآخرها ماسك تعزيز الكولاجين، ومن ثم التونر. تساعد هذه الخطوات على تهدئة النظام اللمفاوي مع تقنيات المساج التي تعمل على شد عضلت الوجه، وتخلل ذلك مساج استرخاء لليدين والذراعين والقدمين وفروة الرأس باستخدام الزيوت الملائمة. وأحب أن اذكر أن هذا الفيشال كافة أنواع البشرة، نظرا لاستخدام المكونات الطبيعية.
 
أما النتيجة فقد كانت مبهرة فور خروجي من الصالون، وامتدت حتى فترة طويلة، والتي تمثلت في صفاء البشرة، وترطيبها.
 
لذا أنصحكم، وبشدة بتجربة هذا العلاج المتوفر حصريا لدى تتواجد فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في دبي مول، ويمكنكم الاتصال بهم عن طريق زيارة الموقع الالكتروني www.sistersbeautylounge.com، أو الاتصال بالهاتف رقم +971 4 3398500.