الأمومة وراء فتح متجر لتصميم أثاث الأطفال الفاخر

أوليفا وزوجها بول

أوليفا وزوجها بول

متجر كراميل آند صن

متجر كراميل آند صن

تفيض الأمومة بمشاعر كثيرة ومتعددة، ولها ثمار عديدة، فقد تقود أحيانا إلى الإبتكار والإبداع، وإختيار أفكار تخدم عالم البراءة عالم الطفولة الجميل.
 
مشاعر الأمومة سببا في فكرة المتجر
دفعت مشاعر الأمومة أوليفيا كورسي أم فرنسية لفتح متجر يهتم بتصميم أثاث الأطفال الفاخر ذي الذوق الرفيع، حيث جاءتها الفكرة وهي تعد غرفة نوم طفلتها الجميلة، ففي عام 2013، عندما ولدت طفلتها ستيلا، أدركت فجأة أنها غير قادرة على إعادة خلق نفس النوع من العالم الملهم لها الذي خلقته لها والدتها عندما كانت طفلة، والذي سمح لها بتطوير شخصيتها وإبداعها. ولم تتمكن من العثور على النمط والاحساس المناسبين في المحلات والمنتجات المتوفرة هنا حيث كان هناك نقص في أثاث الأطفال المعاصر والأنيق والفريد من نوعه في دولة الإمارات. 
 
فخاضت تجربة إنتقاء أرق التصاميم وأقيم الماركات العالمات لتجهيز غرفة طفلتها، ما دفعها إلى التفكير في العمل في هذا المجال فهي كأم ستستطيع أن تفهم ما تبحث عنه الأمهات لأطفالهن عند إعداد غرف نوم أطفالهن، وقد ساعدها في ذلك زوجها بول فيتيكو في تحقيق حلمها بفتح متجر يختص بتصميم غرف الأطفال وكل مستلزماتها، كونه مصمم أثاث محترف.
 
مرحلة التنفيذ
قبل بضع أشهر اتخذت أوليفيا القرار بالعمل بحسم واشراك بول في تحقيق حلمها. فمن خلال خبرتهم وشغفهم، بدأوا بالتعاون مع ماركات التصميم الأوروبية العصرية التي قدموها لمنطقة الشرق الأوسط، وقد قامت بالفعل بجمع مجموعة مختارة من العناصر الجميلة والرائعة من ماركات مثل لي جومبيت وبارنابي ايم لو كافيه ولوريت  ونوبودينوز وميمي لو ولي بيتيت فينتاج وفيرم ليفنج وكومبيل أو جود نايت لايت، مما ضبط إيقاع: الجودة العالية، الإبداع، ولمسة من الفخامة، وشعورا لطيفا من الفكاهة، وقدراً كبيراً من السعادة. ولكنها أيضاً تحب المصممين المحليين بشكل شخصي وتعمل الآن على تطوير سلسلتها الخاصة "كراميل آند صن". 
 
سبب تسمية المتجر 
جاء إختيار أوليفيا لاسم المتجر معبرا عن عالم الأطفال الملئ بالأمل والحيوية والإشراق حيث عبرت كلمة "كراميل" عن مرحلة الطفولة ولحظاتها الحلوة التي تشبه مذاق الكراميل، و"صن"، أي شمس، لأننا نعيش تحتها حقاً... وما أجمل من مشهد تلك الشمس الذهبية المشرقة في الصباح من ستائر غرفة الأطفال؟
 
متجر كراميل آند صن الإختيار الأمثل لإختيار أثاث الأطفال 
للوالدين الباحثين عن التميز والذوق الرفيع، والجودة عليكما بزيارة متجر "كراميل آند صن" في ميركاتو مول بالطابق الأول للتعرف على ما يلائم طفلك، ويمكنكم إختيار قطع الأثاث المراد الحصول عليها من كاتولج خاص بأقى وأفخم قطع الأثاث المصممة بأرقى الماركات العالمية. 
 
خدمات هامة يقدمها المتجر
•إضفاء الطابع الشخصي : إضافة لمسة إضافية خاصة إلى منتجاتنا من خلال إضافة اسم الطفل بشكل مطرز على التصميم.
 
•تسجيل الطفل : يساعدك "كراميل آند صن" على خلق السجل الشخصي الخاص بطفلك والحصول على كافة الأثاث الذي تحتاجونه كآباء .
 
•دليل التصميم الداخلي : يساعدك "كراميل آند صن" في تزيين غرفة طفلك مع أثاثنا الخاص والخبراء الخارجيين للتصميم الداخلي.