ماهو مشروع إتجار الذي خصص للتجار الالكترونيين

يزيد الطويل

يزيد الطويل

مازن الضراب

مازن الضراب

سهولة التجارة الالكترونية

سهولة التجارة الالكترونية

 أصبحت التجارة الالكترونية من أهم السبل التي ساعدت الكثيرين على خوض تجارتهم الخاصة ، وكون هذا النوع من التجارة مازال في بدايته إلا أن هناك الكثير ممن سعى لفتح مشروعه الخاص عن طريقها لذا حرص بعض المختصين على تبني الكثير من هذه المشاريع لمساعدتها . 
 
وهذا ما سعى له مجموعة من الشباب السعودي الذي حرص على دعم المشاريع الصغيرة من خلال مشروع إتجار المدعوم من مركز الملك سلمان للشباب ، وهو عبارة عن تجمع مجموعة من المهتمين والمتخصصين في مجال التجارة الالكترونية لتحقيق اللبنة الأساسية في مجال التجارة الالكترونية وذلك لأهمية مرحلتها في المستقبل القريب  كذلك لبناء صناعة التجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وتطويرها.
 
يرئس المجموعة يزيد الطويل الحاصل على درجة الماجستير في علوم أنظمة المعلومات ، والمتخصص في التجارة الالكترونية ومن فريق العمل أيضا مازن الضراب وياسر المسفر وياسر النفيسة وعبدالعزيز الهميلي وحمد الخميس وجميعهم متخصصون في هذا المجال التجاري .
 
ومن مشاريع إتجار المنفذة موقع موثوق :
 والمتخصص في إضافة طابع الثقة للمجتمع للتعامل مع المتاجر الالكترونية الموثوقة والتي يتم تقييمها من خلال أدوات وسياسات وقوانين صارمة لتأكيد مصداقيتها وشفافيتها في تعاملها مع المجتمع، وكل ذلك تحت إشراف نخبة من المتخصصين في مجال التقنية والتجارة الالكترونية
 
ومشروع وصلة والذي يهدف إلى :
●نقل وتبادل الخبرات والمهارات بين السيدات من صاحبات المتاجر الالكترونية والمهتمات والعاملات بها.
●توعية صاحبات المتاجر الالكترونية بالمشاريع والخدمات والمستجدات المتعلقة بالتجارة الالكترونية.
●تحسين وتطوير بيئة لمناسبة لنمو طاقات سيدات الأعمال وتشجيع ودعم الأفكار الجديدة.