كيف حولت السعودية هيفاء عبدالله شغفها للعطور لمشروع؟

طريقة عرض العطور بالمعرض

طريقة عرض العطور بالمعرض

صورة للمعرض في الرياض

صورة للمعرض في الرياض

العطور داخل المعرض

العطور داخل المعرض

العطورات المختلفة هي عشق كل سيدة ورجل ، ولان الاذواق تختلف في رائحة العطور برزت كثير من الشركات التي تهتم باصدار أجود أنواع العطور لكسب هؤلاء المحبين الذي يحرصون على إقتناء أفضلها باختلاف الذوق بينهم . 
 
ولأن البعض لم يكتفي بعشقه للعطر فقط بل الخوض في تجارته قررت السعودية هيفاء عبدالله على أن تستقيل من عملها وهي ذات تخصص حاسب نظم معلومات ، و تفتتح بوتيكها الخاص والذي يقع في حي العليا بالعاصمة الرياض ، و يجمع أفضل وافخم ماركات العطور من حول العالم مع حصرية 90 % خاصة لها . 
 
تحمل هيفاء علامة تجارية لها باسم O100  بدأت من السعودية ووصلت إلى العالمية ، فالبوتيك يعتبر مكان يجمع بين محبي العطور والمتخصصين تحت سقف واحد ، إذ حرصت هيفاء على دراسة كل ماركة عطر  كما جربت جميع أنواعها حتى اختارت أفضل وأفخم أنواع الماركات والشركات التي تقدم العطور لتجمعها في سقف واحد.
 
وتتعامل هيفاء مع شركات عالمية من مختلف دول العالم مثل "الإمارات، فرنسا، اسبانيا، بريطانيا، السويد يتضح ذلك من خلال الماركات المتواجدة في البوتيك مثل " بايريدو ، دوبتيك، ميزو فرانسيسكو ارجو، ليلابو، فورناساتي، توله، غروسميث، انيوبالي، نيسوماتو، ارتوباريزي"