السعودية تتصدر ليلة التراث العالمي في أميركا

شعار نادي الطلبة المبتعثون

شعار نادي الطلبة المبتعثون

ينتهز الطلبة المبتعثون من المملكة العربية السعودية كل الفرص التي تتاح أمامهم من أجل تمثيل بلدهم بأفضل الطرق، وإبراز كل ما تتميز به المملكة العربية السعودية.
 
وتأكيدا على ذلك  حصل نادي الطلبة السعوديين في جامعة سكرانتون بولاية بنسلفانيا الأميركية على المركز الأول في منافسة تنظيم في ليلة التراث العالمي "Festivals of Nation" من خلال الركن السعودي، وذلك بعرضه لجوانب من التراث السعودي ضمن 20 ناديا تمثل 20 دولة يدرس طلابها في نفس الجامعة.
 
إنجاز الطلبة السعوديين
قدم "نادي الطلبة السعوديين" عرضا تلفزيونيا عن إنجازات المملكة، وعرضا للتراث احتوى تقديم القهوة العربية وبعض المأكولات الشعبية بالإضافة لاستعراض الرقصات الشعبية لمختلف مناطق المملكة.
 
وقال رئيس النادي المبتعث عادل الإيداء إن مشاركة نادي الطلبة السعوديين في هذه المناسبة تأتي ضمن برنامج النادي، والذي تم الإعداد له للتعريف بثقافة المملكة، وان هذه المناسبة تنظمها الجامعة بشكل دوري في كل فصل دراسي.
 
وأضاف إن جميع من زار الجناح السعودي من مسئولين وأساتذة وطلبة في الجامعة من مختلف الجنسيات أبدى إعجابه بالتراث السعودي وبمستوى التنظيم. وشدد رئيس النادي على ان اجماعا افاد بأن نادي الطلبة السعوديين هو المنظمة الطلابية الأفضل بين المنظمات العشرين المشاركة.