"لقاء الخميس" مبادرة شبابية سعودية لتبادل الخبرات

لقاء الخميس .. مبادرة شبابية سعودية لتبادل الخبرات

لقاء الخميس .. مبادرة شبابية سعودية لتبادل الخبرات

الدكتور عبدالله المغلوث أحد ضيوف البرنامج

الدكتور عبدالله المغلوث أحد ضيوف البرنامج

غالبا ما تكون اللقاءات الشبابية سبب رئيسي في التوعية وتبادل الخبرات والمعلومات بشكل أكثر إحترافية ، لذا مبادرة "لقاء الخميس" التابعة لمركز الملك سلمان للشباب نتاجا موضوعيا لنجاحات شباب الأعمال في نادي الشباب المخصص للندوات واللقاءات، والذي يعتبر قسما متميزا لتحفيز الشباب على نشر إبداعاتهم ، وتزويدهم بالخبرات وبجديد التكنولوجيا والمعرفة وجميع ما يخدم الشباب.
 
"لقاء الخميس" قصص نجاح لا تنتهي
 
في هذا اللقاء الأسبوعي يستعرض الشباب السعودي اللذين يستضيفهم مركز الملك سلمان قصصهم مع النجاح و نقل ما استطاعوا تقديمه من إنجازات فعليه ليكون لها تأثير على المستوى الشبابي أو الوطني أو العالمي.
 
ولم تقتصر هذه اللقاءات على مدينة واحدة بل شملت العديد من مدن المملكة وينقسم إلى قسمين لقاء الخميس(الرجال) ولقاء الخميس (السيدات) وهي بنفس الفكرة والمضمون ولكن باستقلالية تامه وبموقعين مختلفين.
 
 ويهدف اللقاء الى  تعزيز الثقة والطموح في نفوس الشباب السعودي من خلال نقل التجربة من المستوى الشخصي إلى الجماهيري وكسب وتبادل الخبرات بينهم ومعرفة كيفية تخطي العوائق التي تواجه الشباب في حياتهم واكتساب جرعه من الثقافة الايجابية وكذلك اشغال وقت فراغ الشباب بما يعود بالنفع عليهم بشكل مشوق وجذاب.
 
ويتابع المهتمين بهذه اللقاءات الحساب المخصص له في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إذ بلغ عددهم أكثر من 34 ألف متابع ، الذي يتيح الفرصة لتسليط الضوء على قصص نجاح وإنجازات الشباب.