فتيات سعوديات يعرضن رسوماتهن بطريقتهن الخاصة

لطيفه راشد وشخصياتها الكرتونية

لطيفه راشد وشخصياتها الكرتونية

لطيفة تجسد شخصياتها الكرتونية بفصول السنة

لطيفة تجسد شخصياتها الكرتونية بفصول السنة

رسومات ولاء بطريقة القصص قصيرة

رسومات ولاء بطريقة القصص قصيرة

رسومات أحلام والتي دمجت فيها بين الواقع والرسم

رسومات أحلام والتي دمجت فيها بين الواقع والرسم

يبقى الرسم الهواية المفضلة لكثير من الشباب والفتيات ، ويعد هذا الفن المرئي الأكثر إنتشارا بعد التطورات الكبيرة التي طرأت عليه في السنوات الأخيرة ، لتتصدر رسوم الديجيتال كفن رئيسي يسعى إليه أغلب هوايين الرسم . 
 
و أبدعت الكثير من الفتيات السعوديات في هذا المجال وأتقن تجسيد رسوماتهن عبر أجهزة الكمبيوتر ، ليحولن الشخصيات الكرتونية العالمية إلى شخصيات يغلب عليها طابعهن الشخصي فتحولت هوايتهن البسيطة إلى تجارة تستفيد من خلالها من موهبتها .
 
من الشخصيات التى أبدعت في هذا المجال
لطيفة راشد" latifah_ "، وهي رسامة ومبتكرة لشخصيات كرتونية تعرضها من خلال صفحاتها في المواقع الإجتماعية أو عبر موقعها الشخصي ، وهي أيضا مخرجة أفلام انيميشن ، إذ بدأت رحلتها مع الرسم في سن مبكرة، وفي عام ٢٠٠٩ إنتقلت الى الرسم الرقمي.
 
أما الرسامة الأخرى فهي أحلام "ahlam__1 والتي سخرت موهبتها للعمل التجاري أيضا وكان لها أسلوبها الخاصة في الرسم الذي إعتمدت فيه على رسم فكرة ما بشكل كاريكاتوري مبسط بتعليقات فكاهية لتوضيح رسمتها ويبلغ عدد متابعينها أكثر من 125 ألف متابع بحسابها في الانستغرام .
وأخيرا اخترنا لكم الرسامة ولاء "wlo_draw" والتي تبلغ من العمر ٢٤ ربيعا خلقت عالمها الفني الخاص بتجسيد القصص القصيرة برسوماتها البسيطة أبطالها "ليلو وبوتيتوء " ويبلغ متابعينها على الانستغرام أكثر من 62 ألف متابع .