42% زيادة نسبة السياحة السعودية في تركيا. والسبب

عمليات زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر

 حواجب هند البلوشي التي لقيت تساؤول كبير هل كانت زراعة أم لا ؟

حواجب هند البلوشي التي لقيت تساؤول كبير هل كانت زراعة أم لا ؟

تعتبر السياحة من أكثر وأهم  الهوايات التي يمارسها الكثيرون في العالم و يحرص السائح بشكل عام على إختيار دولة السياحة بناء على رغباته وحاجاته، لذا يحرص السائح السعودي على إختيار الدول والمدن ذات الطبيعة الخلابة والباردة طلبا للتغيير بسبب مناخ السعودية الصحراوي والحار .
 
لذلك تناقل البعض خبر وجده الأغلبية مبالغ فيه في تغريدة على تويتر بكثير من النقد والتعجب ، ونصت هذه التغريدة على أن هناك نسبة زيادة تصل إلي 42 % من قبل السواح السعوديين لتركيا كان السبب الرئيسي فيها هو رغبتهم في زراعة الشعر .
 
إذا إعترض البعض قائلا أن أكثر ما يجذبنا كسياح سعوديين هي المناظر الطبيعية والمنتزهات والمطاعم والمتاحف المعروفة بتركيا ، وتسائل البعض هل النسبة تشمل الرجال والنساء على حد سواء !! ، وقال آخرون أن هناك فعلا من يذهب لهذا السبب لكنها ليست بهذه النسبة العالية.
 
وإشتهرت تركيا بزراعة وعلاج تساقط الشعر من خلال الميزوثرابي ، و منها على سبيل المثال " زراعة الحاجب والرمش، زراعة اللحية والشارب، وزراعة شعر الرأس" و لا تحتاج هذه العمليات مدة طويله فخمس إلى ثمانية ساعات هي المدة الكافية للعملية، والتي تجرى في مراكز ومستشفيات خاصة تحت عناية  أطباء ومتخصصين في هذا المجال .