#الوعد_لندن .. هاشتاق مشجعي الهلال والنصر لمباراة كأس السوبر!

مباراة الهلال والنصر - كأس السوبر السعودي في لندن

مباراة الهلال والنصر - كأس السوبر السعودي في لندن

تشهد عاصمة الضباب لندن خلال فترة الصيف حضور قوي من قبل الخليجين عامة والسعوديين خاصة مما جعلها تتربع على رأس قائمة العشر مدن عالمية في إستقبال سياحها لصيف هذا العام 2015، ويتوقع أن يبلغ عدد الزوار 18.82 مليون زائر من أنحاء العالم.
 
وسوف تستضيف لندن هذا العام مشجعي أقوى الفرق المحلية السعودية وهما "الهلال - النصر" حيث سوف تقام مباراة كأس السوبر السعودي يوم 12 أغسطس 2018.  و انطلق هاشتاق في تويتر بعنوان #الوعد_لندن ليتناقل الجميع صور تذاكر المباراة عبر تويتر  و انستغرام و سناب شات. وقد حذر الموقع الرسمي للدوري المشجعين عبر تغريدة في تويتر تقول  "تحذير: عزيزي المشجع تأكد من عدم وضوح الباركود عند تصوير ونشر تذكرتك لضمان عدم إساءة استخدامها". 
 
هذا وأشاد الكثيرون على سهولة الحصول على تذاكر المباراة عبر زيارة شباك التذاكر في ملعب QPR على العنوان التالي في لندن Loftus Road Stadium, South Africa Road, London W12 7PJ ، أو عن طريق شراء التذاكر إلكترونيا وذلك بالاتصال بخدمة شباك التذاكر في الملعب على 02087402613 او إرسال ايميل على [email protected] أو عبر موقع QPR الالكتروني و في حال اختيار المشجع خدمة إيصال التذكرة بشكل سريع، فإنها ستصله عبر الإيميل خلال ٢٤ ساعة على شكل PDF .
 
هذا و سيتم فتح الأماكن المخصصة للمشجعين في الملعب على مراحل تباعا ليتسنى للمشجعين شراء تذاكرهم ، كما ونشر حساب الكأس في تويتر التطبيقات المساعدة للسكن والمواصلات تسهيلا للجماهير.
 
الحساب الرسمي في تويتر [email protected] 
وفي الانستغرام Saudisupercup