صحيفة عرب نيوز الأولى في الصحف الانجليزية على مستوى العالم العربي

صحيفة عرب نيوز الأولى في الصحف الانجليزية على مستوى العالم العربي

صحيفة عرب نيوز الأولى في الصحف الانجليزية على مستوى العالم العربي

صحيفة عرب نيوز من نجاح إلى نجاح

صحيفة عرب نيوز من نجاح إلى نجاح

احتلت جريدة عرب نيوز المركز الأول في الانتشار والتأثير الواسع على مستوى الصحف الناطقة باللغة الانجليزية في العالم العربي ، وقد ورد ذلك في التصنيف الذي يجريه كل عام موقع الدليل الدولي للاعلام والصحافة ـ فور انترناشونال ميديا أند نيوزبيبر ـ المتخصص بتحديد أهم الصحف ووسائل الإعلام في العالم حيث يقوم الموقع بتصنيف وترتيب الصحف العالمية بصورة دورية سنوياً على مستوى القارات وعلى المستوى العالمي استناداً الى معطيات مواقع متخصصةفي قوة التأثير ومحركات البحث في مجال الاحصاء والتصنيف لوسائل الإعلام.
 
وتعقيباً على ذلك صرح رئيس تحرير جريدة عرب نيوز محمد فهد الحارثي أن ما حققته جريدة عرب نيوز من نجاحات متواصلة خلال مسيرتها الطويلة وعلى مدى أكثر من 40 عاما جاء من خلال تركيزها على قضايا لم يَجْرِ بحثُها من قبل واجرائها لتغطيات اخبارية وتحليلات الشاملة واهتمامها بالملفات السياسية الساخنة على الساحتين الاقليمية والدولية، بالاضافة الى القضايا المحلية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والإنسانية.
 
كما واصلت جريدة عرب نيوز اهتمامها بالاعلام الحديث حيث طورت موقعها الالكتروني على الانترنت ومدت جسور التواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي. ويشهد موقعُ الجريدة الالكتروني دخولَ ملايين من المُتصفِّحين الذين يُعَبِّرون عن إعجابهم بنزاهة و موضوعية المواضيع التي تنشر.
 
وأشار الى أن الجريدة طرحت شكلها الجديد مؤخراً تزامناً مع مرور أربعين عاماً على صدورها . وحرصت أن تقدم محتوى وشكل يتناسب ومتطلبات ا لقراء .وانعكس هذا ايجاباً على نمو مبيعات الصحيفة وانتشارها الورقي والالكتروني . أضاف الحارثي ان عرب نيوز تلعب دوراً مهماً في كونها نافذة للعالم الخارجي لفهم ومعرفة ما يدور في العالم العربي . ولهذا فتحت المجال على مستوى موقعها الالكتروني  ومنصات التواصل الاجتماعي للتفاعل والمشاركة مع الجمهور في كل مكان.