#أمنكم_سعادتنا مبادرة من شرطة دبي ومؤسسة دبي للإعلام

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

#أمنكم_سعادتنا

بدعم من مكتب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي انطلقت مبادرة #أمنكم _سعادتنا، بالتعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي، ومؤسسة دبي للإعلام.
 
وتأتي المبادرة حرصاً من القيادة العامة لشرطة دبي على نشر وترسيخ المفاهيم الإيجابية المقترنة بالسلوكيات الحسنة في المجتمع الإماراتي، وتماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى رفع معدلات الشعور بالأمن والطمأنينة، عبر التكريس لمبدأ الأمن مسؤولية الجميع.
 
وتعتمد المبادرة على عمل تلفزيوني خلال شهر رمضان المبارك الحالي، يخاطب المجتمع الإماراتي من خلال رسائل موجهة تتم صياغتها وتصميمها بحيث تخدم وبصورة مباشرة، دعم وتعزيز مكانة دبي العالمية كمدينة تحظى بسمعة جيدة، ومكان جاذب للاستثمار، وبيئة مناسبة للعيش والتعليم والسياحة والتسوق، وذلك بحسب متطلبات سمعة المدن العالمية في تقرير معهد السمعة العالمي 2015.
 
وتخاطب المبادرة الإماراتيين والمقيمين ومجتمع دبي والسياح وقطاع الأعمال في دبي، برسائل مباشرة تهدف إلى رفع شعورهم بالمسؤولية المجتمعية، وتعزيز ودعم الرسائل الحكومية لإمارة دبي (دبي النموذج - المدينة العالمية)، والتأكيد على أن دبي مكان للجميع (مشاركة الجميع في بناء الصورة).     
 
ومن بين المشاركين في المرحلة الأولى للمبادرة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، والدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وشؤون المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي ريم الهاشمي وزيرة دولة، ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020، والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض إكسبو دبي 2020.
 
كما يشارك أيضاً معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والمستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، وعبد الله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومطر الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ورجل الأعمال خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ومحمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، والفنان حسين الجسمي.
 
لمشاهدة الفيديو: