خيارات رائعة للإفطار مع الصغار في دبي

خيارات رائعة للإفطار مع الصغار في دبي

خيارات رائعة للإفطار مع الصغار في دبي

في تقليد سنوي استثنائي، تقدم شركة "إعمار لتجارة التجزئة" مجدداً مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المميزة والعروض المذهلة خلال شهر رمضان المبارك في مختلف مرافق الترفيه لديها، وتخصص العديد منها للأطفال لتعزيز قيم التآخي وروح التعاون والمودة بينهم. احتفلوا مع أطفالكم بالشهر الفضيل في "كيدزانيا و"Njoi" "وسيجا ريببلك".
 
عرض "Unli Fun" من "Njoi" خلال شهر رمضان
تقدم Njoi منطقة الألعاب المبتكرة للأطفال في "دبي مارينا مول"، عرض "Unli Fun" ليتمتع الأطفال بأسعد الأوقات خلال الشهر الفضيل. ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع ضمن بيئة آمنة تعزز قدراتهم الذهنية والجسدية. وسيكون بمقدور الأطفال اللعب في Njoi  لفترة غير محدودة خلال أوقات عملها في شهر رمضان مع كل عملية شراء من "Unli Fun تمكنهم من لعبCosmic Golf  والترامبولين و في منطقة الالعاب.
الموعد: حتى 17  يوليو 2015 
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً؛ جميع أيام الاسبوع
السعر: 100 درهم للشخص 
المكان: "Njoi" في "دبي مارينا مول"
الموقع الإلكتروني: www.Njoi.ae
الهاتف: 044488488
 
مدينة "كيدزانيا" 
تقدم "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال والتي تتيح لهم فرصة تجسيد أكثر من 85 مهنة، باقة متنوعة من العروض التعليمية والترفيهية المميزة والتي تعكس روح الشهر الفضيل. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الرمضانية ضمن "كيدزانيا" والتي تشمل أكاديمية التمثيل، وبوتيك الأزياء، ومحطة الإذاعة، ودوار ساعة المدينة، وغرفة "أربانو" وغيرها الكثير من الأنشطة. وسيتم إشراك الأطفال كذلك في أنشطة مخيم "كيدزانيا" الصيفي الذي تستمر فعالياته حالياً.
 
وفي إطار الفعاليات الرئيسية خلال الشهر الفضيل، يُقام عرض "Little Vita" الأدائي المسرحي والذي سيعزّز من القيم الرمضانية لدى الأطفال، وذلك من الساعة 4 وحتى 5 مساءً، في حين سيكون Zinema، وهو سينما كيدزانيا،  المكان المفضل لهم لمشاهدة أفلام تعليمية حول مبادئ الإسلام في مسرح المدينة من الساعة 5 وحتى 6 مساءً. ولقضاء وقت ممتع، يمكن للأطفال مشاهدة سيرك كيدزانيا في الساحة الرئيسية وذلك من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل. وسينظم بوتيك الأزياء عروضاً للعبايات وجلسات للتقاط للصور يومياً من الساعة 4 حتى 1 بعد منتصف الليل. وسيحظى الصغار بفرصة الاستمتاع بعروض رقصات "اليولا" الشعبية من 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل، وسيكون بمقدورهم مشاهدة عرض "الفانوس الضائع" على مسرح العرائس المظلل في غرفة "أربانو"، فيما ستبث إذاعة المدينة برامج حوارية على مدار اليوم حيث يمكن للأطفال المشاركة فيها.
 
وستتاح للأطفال أيضاً فرصة المشاركة في صنع سبحات رمضانية؛ وخبز الحلويات والكعك الرمضاني؛ وتصميم حرف يدوية مستوحاة من الشهر الفضيل؛ وإرسال فوانيس وبطاقات معايدة عبر خدمة توصيل البريد السريع في المدينة؛ وطلاء جدران المنازل برسومات الهلال والقمر والنجوم؛ وكتابة مقالات عن المعنى الحقيقي والقيم النبيلة لشهر رمضان المبارك في جريدة المدينة؛ فضلاً عن أنشطة أخرى متنوعة. 
 
الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل؛ من الأحد إلى الخميس
السعر: 140 درهماً للأطفال (من 4 – 16 سنة) عند شراء تذكرة الدخول في كيدزانيا – يحصل الأطفال على سعر تذكرة مخفض بقيمة 100 درهم فقط عند القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لكيدزانيا www.kidzania.ae؛ 95 درهماً للبالغين (من 17 سنة وما فوق) عند شراء بطاقة الدخول في كيدزانيا – يحصل الأطفال على سعر تذكرة مخفض بقيمة 50 درهماً فقط عند القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لكيدزانيا www.kidzania.ae؛ 95 درهماً للأطفال الصغار (من 2-3 سنوات)؛ مجاناً للأطفال دون سن العامين
المكان: "كيدزانيا" في "دبي مول"
 
عروض رمضان الإستثنائية وعروض رمضان للصغار في "سيجا ريبابليك"
يقدم "سيغا ريببلك"، مجمّع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول والأكبر من نوعه في المنطقة، عرضاً رمضانياً مميزاً للأطفال كي يستمتعوا بتجربة ملؤها المرح والتسلية. يشمل عرض "رمضان الاستثنائي" فرصة التمتع بألعاب الركوب لفترة غير محدودة؛ ولعب عشرة ألعابٍ فيديو؛ بالإضافة إلى حصول الصغار على قسيمة بقيمة 20 درهماً عند شرائهم بقيمة 100 درهم أو أكثر من متجر "سيجا". ويمكن للأطفال الاستمتاع بعرض "رمضان للصغار" في منطقة اللعب العادية أو منطقة لعب الرضّع على مدار اليوم؛ بالإضافة إلى 5 جولات للصغار والحصول على هدية رمضانية تذكارية مجاناً.
 
الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل؛ جميع أيام الاسبوع
السعر: عروض رمضان الإستثنائية -  200 درهم لكل طفل؛ عروض رمضان للصغار - اللعب لفترة غير محدودة في منطقة اللعب العادية أو منطقة الصغار – 80 درهماً لكل طفل مع هدية رمضانية تذكارية مجاناً
المكان: ""سيغا ريببلك" في "دبي مول"
الموقع الإلكتروني:  www.segarepublic.com/
الهاتف: 044488484