متجر هارودز يشارك في معرض تشيلسي للزهور 2015

هارودز تشارك في معرض تشيلسي للزهور 2015

هارودز تشارك في معرض تشيلسي للزهور 2015

لأول مرة في تاريخه يشارك المتجر البريطاني الفاخر هارودز Harrods  في معرض تشيلسي للزهور في لندن في نسخة عام 2015م. ويقام معرض Royal Horticultural Society Chelsea Flower Show السنوي العريق في حي تشيلسي اللندني حيث يعود تاريخه إلى عام 1804م. 


وتتمثل تكون مشاركة متجر هارودز بمفهوم "The Fragrance Garden  الحديقة العطرية"  والتي تم تصميمها بالتعاون مع مصممة الحدائق الحائزة على جوائز عالمية شينا سييكس Sheena Seeks وهو مفهوم يحتفي بروائع العطور من خلال الحدائق والأزهار.

ويعرف المتجر بأنه جنة لعشاق العطور الفاخرة خاصة بعد افتتاح قسم Salon de Parfums في أكتوبر الماضي والذي يضم إبداعات عطرية آسرة من حول العالم بالإضافة إلى عطور حصرية خاصة بمتجر هارودز.

وتعكس هذا الحديقة العطرية من هارودز المفهوم العلمي والطبيعي لصناعة العطور مع التركيز على تقنية "التشريب enfleurage" التي يتم فيها خلط رحيق الأزهار مع الشمع للاحتفاظ برائحتها. يذكر أن ركن هارودز في معرض تشيلسي للزهور سوف يكون تفاعلياً مع زواره حيث تم فيه توظيف أحدث أساليب التكنولوجيا من خلال شاشات تعرض الأزهار بأحجام مختلفة و مزودة بتقنيات تفاعلية مطابقة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يذكر أن فعاليات معرض تشيلسي للزهور سوف تقام هذا العام من 19 – 23 مايو 2015م.