إنطلاقة جذّابة لـ"شبكة قنوات دبي للإعلام" وقنوات جديدة ..

إنطلاقة جذابة لـ

إنطلاقة جذابة لـ"شبكة قنوات دبي للإعلام" وقنوات جديدة ..

تبدأ "شبكة قنوات دبي للإعلام" بتقديم برامجها بالحلة الجديدة والمتطورة لإحداث نقلة نوعية في شكلها ومضمونها، ابتداء من الساعة الثامنة مساء الخميس 23 أبريل 2015، وذلك بالتزامن مع مرور أكثر من 40 عاماً على إطلاق تلفزيون دبي وتتويجاً لمسيرة حافلة بالإنجازات.
 
النقلة الجديدة للقنوات التلفزيونية والإذاعية والرقمية تشتمل على التجديد في الهوية والشعار تحت مسمى "شبكة قنوات دبي للإعلام".
 
وتسعى "شبكة قنوات دبي للإعلام" كجهة إعلامية حكومية إلى تقديم مجموعة من البرامج والأعمال الدرامية التي ترتقي بالمشاهد العربي بمختلف فئاته على امتداد الوطن العربي الكبير، ووضع بعين الاعتبار الأسرة العربية التي تتوجه إليها بالدرجة الأولى، إلى جانب تقديم صورة حقيقية حول مستوى الإعلام الإماراتي وما وصلت إليه المؤسسات الإعلامية في الإمارات من ناحية الشكل والمضمون مواكبة كل ما هو جديد ومتسارع في عالم الإعلام التلفزيوني.
 
وتضم "شبكة قنوات دبي للإعلام" في شكلها الجديد القنوات التلفزيونية: دبي الأولى، وسما دبي، ونور دبي، ودبي ون، ودبي الرياضية، ودبي ريسينغ، إلى جانب القناتين الجديدتين: دبي دراما ودبي زمان، فيما تضم الشبكة الإذاعية إذاعتي نور دبي وإذاعة دبي، إلى جانب الشبكة الرقمية المتكاملة التي تضم المواقع والحسابات والخدمات الإلكترونية المتكاملة على الإنترنت.
 
دبي الأولى ( منصة رسمية )
قناة "دبي الأولى" هي منصة إعلامية رسمية رائدة في الإمارات في مجال تقديم أهم البرامج الإخبارية والسياسية والاقتصادية بالإضافة إلى أهم برامج الترفيه والمنوعات التي أسست لثقافة تلفزيونية تهتم بكل أفراد العائلة.
 
سما دبي ( نكهة خليجية )
قناة بنكهة خليجية ناطقة باللهجة الإماراتية تسعى إلى مخاطبة شرائح المجتمع الخليجي، وتأتي الإطلالة المتجددة للقناة سما دبي لتسلط الضوء على الفعاليات والأنشطة والنجاحات الوطنية.
 
دبي دراما ( عرض وإنتاج )
أهم المسلسلات الإماراتية والخليجية والعربية الحصرية بالإضافة إلى نخبة المسلسلات المدبلجة والأفلام العربية التي تجمع بين الترفيه الراقي والمضمون العائلي المتميز إلى جانب دورها الكبير في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية والفنية الرائدة والمسلسلات الدرامية الموجهة لجميع شرائح الجمهور في العالم العربي.
 
دبي زمان ( طعم النجاحات )
القناة عودة إلى كلاسيكيات البرامج والأعمال الدرامية والكوميدية التي شكلت جزءاً من نجاحات تلفزيون دبي وأسست لمرحلة جديدة في تاريخ الدراما العربية من خلال إنتاج أهم المسلسلات كذلك الأفلام الوثائقية التي واكبت مسيرة دبي ومرحلة النهضة العمرانية والإنسانية برؤية متفردة تجمع بين الماضي والحاضر.
 
نور دبي ( وسطية وتفرد )
تطل قناة نور دبي التلفزيونية في ثوب إعلامي جديد يعكس روح الوسطية والاعتدال برؤية اجتماعية تقدم سماحة الدين الإسلامي وتفرده من كل النواحي الإنسانية والحياتية اليومية في بث مشترك مع قناة القرآن الكريم من الديار المقدسة.
 
دبي ون ( ترفيه عالمي )
قناة ترفيهية تقدم أحدث وأفضل البرامج الأجنبية بالإضافة إلى تقديمها مجموعة منتقاة من أهم الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية العالمية الحصرية والمسلسلات عبر شراكتها المتميزة مع كبرى شركات الإنتاج في هوليوود وكبرى الشركات البريطانية إلى جانب نشرة أخبار الإمارات باللغة الإنجليزي.
 
دبي الرياضية ( نشاط على مدار الساعة )
خدمة إخبارية على مدار الساعة لأهم الأحداث الرياضية حول العالم إلى جانب تغطيات الفعاليات الرياضية المحلية، مما جعلها تحافظ على مكانتها قناة للجماهير وصرحاً إعلامياً رياضياً يعكس لقب إمارة دبي كعاصمة للرياضة في الشرق الأوسط.
 
دبي ريسينغ ( مضمار محلي وعالمي )
قناة متخصصة في نقل سباقات الخيل والهجن ورياضة الصقور في الإمارات، وأول قناة رياضية في الشرق الأوسط تصل إلى سباقات ومضامير الخيل الأمريكية، في الوقت الذي تتمتع بحقوق بث حصرية تخولها تغطية ونقل سباقات الخيل في دبي وبريطانيا وايرلندا، كذلك السباقات العالمية في اليابان واستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ وألمانيا وفرنسا.
 
مباشر دبي ( شاشة الفعاليات )
مواكبة رقمية وتغطية لأهم الفعاليات الكبرى والمؤتمرات الدورية التي تحتضها دبي مع نخبة المراسلين من موقع الحدث.