أمير حائل يكرم "رواد التعليم" والطالبة "شادن"

من حفل التكريم

من حفل التكريم

من حفل التكريم

من حفل التكريم

من حفل التكريم

من حفل التكريم

يهدف تكريم رواد التعليم إلى تحفيز الموظفين وبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي، ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في رسالتهم التعليمية السامية، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء المتميز ورفع حصيلة الإنجازات المثمرة.
 
ومن هذا المنطلق كرم أمير حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن في قصره، رواد التعليم في المنطقة،  بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، كما كرم الطالبة التي حصلت على الميدالية الذهبية في مسابقة "GMO" في الكويت. 
 
تكريم رواد التعليم
تم تكريم المعلمة موضي بنت إبراهيم السيف "رحمها الله" بدرع تكريمية تسلمه زوجها عضو هيئة حقوق الإنسان والمشرف العام على فرع الهيئة في حائل الدكتور محمد السيف، إضافة إلى إطلاق اسمها على الابتدائية الأولى في حي برزان. 
 
وسلم أمير حائل لمدير تعليم حائل السابق الدكتور رشيد بن فهد العمرو، درعاً تكريمية، إضافة إلى إطلاق اسم الدكتور رشيد العمرو على ثانوية حي شرق المجمع.
 
وأثنى الأمير على جهود الدكتور رشيد بن فهد العمرو، والمعلمة موضي بنت إبراهيم السيف "رحمها الله"، وجهودهما في خدمة المنطقة، عاداً هذا التكريم من الوفاء والتقدير لمن أسهموا في بناء وتطوير التعليم في المنطقة، مثمناً مبادرة الأسرة التعليمية في المنطقة تجاه رمزين من رموز العمل التعليمي والتطوعي في المنطقة.
 
تكريم طالبة
تم تكريم الطالبة شادن بنت نايف الشمري، من الثانوية التاسعة عشرة في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بشهادة تكريم وهدية مالية بمناسبة حصولها على الميدالية الذهبية في مسابقة أولمبياد الرياضيات الخليجي الرابع "GMO" التي عقدت في دولة الكويت خلال الفترة 21-24 مارس 2015م، تسلمها نيابة عنها والدها عضو هيئة التدريس في جامعة حائل والمشرف على وحدة الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة الدكتور نايف خلف الشمري. 
 
ونوه أمير منطقة حائل بالإنجاز الذي حققته الطالبة شادن والذي يسجل للوطن، إضافة إلى أسرتها ومعلماتها في المدرسة وللتعليم في المنطقة، وقدم التهنئة للطالبة شادن على ما حققته من إنجاز، مؤكداً أن تكريم المميزين والمميزات من الطلاب والطالبات من أبناء المنطقة يأتي تقديراً للجهود التي يبذلونها وتحفيزاً لكافة الطلاب والطالبات بالتميز والاجتهاد، وأن ما يقدمونه من جهود وإبداع محل تقدير واهتمام قيادات البلد الكريم.