إطلاق قناة متخصصة لمحبي المصارعة

أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  أمس قناة OSN WWE Network HD المخصصة لبث أفضل عروض الإثارة والترفيه الحصرية من الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE. ويأتي إطلاق هذه القناة المشتركة، والمتضمنة في باقة Platinum HD، قبل موعد حدث المصارعة العالمي المرتقب WrestleMania® الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة يوم الاثنين 30 مارس عند الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج.
 
وستقدّم OSN WWE Network HD باقة متنوعة من البرامج الفريدة بما فيها فرصة مشاهدة جميع فعاليات WWE السنوية الـ 12 التي يتم بثها بنظـام الدفع مقابل المشاهدة دون أية رسوم إضافية، فضلاً عن العديد من عروض المصارعة الحصرية مثل Legends’ House وMonday Night War®، وبرامج تلفزيون الواقع مثل Total Divas™، وباقة من الأفلام الوثائقية والمباريات الكلاسيكية والتغطية الحصرية للأحداث الخاصة.
 
وبهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب الرئيس للبرامج الرياضية والإنتاج في OSN: "تحظى OSN بعلاقة طويلة الأمد مع WWE، ونحن متحمسون جداً لتوسيع نطاق هذه العلاقة من خلال النقل الحصري لقناة OSN WWE Network HD المشتركة بين علامتينا التجاريتين، وهذه بلا شك أنباء سارة لجماهير WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
 
وبدوره قال جيريت ماير، نائب الرئيس التنفيذي العالمي في الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE: "بالتزامن مع تنامي شعبيتنا بين المشاهدين، نجحنا بتوسيع نطاق حضورنا في المنطقة عبر نقل العديد من الفعاليات والبرامج التلفزيونية، وصولاً إلى انجازانا الجديد المتمثل بإطلاق قناة OSN WWE Network HD المشتركة مع OSN. وتلتزم شبكة WWE بتنمية علامتها التجارية على مستوى العالم، وتقديم أبرز تجارب الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة لمواكبة طموحات عشاق هذه النزالات الشيقة حول العالم".
 
وتتوفر قناة OSN WWE Network HD بشكل مجاني عبر شبكة OSN ابتداءً من اليوم ولغاية الأحد المقبل الموافق 29 مارس. وفي يوم الاثنين الموافق 30 مارس، سيتاح لمشتركي OSN Platinum HD استقبال القناة تلقائياً والاستمتاع بمشاهدتها مجاناً؛ كما يمكن لبقية المشتركين ترقية اشتراكاتهم إلى تلك الباقة لمشاهدة القناة الجديدة أو إضافة القناة إلى الباقات الأخرى مقابل 9.99 دولار أمريكي شهرياً.
 
علاوةً على ذلك، يمكن لمشتركي OSN WWE Network HD الاستمتاع بمشاهدة ساعات طويلة من محتوى الفيديو حسب الطلب من برامج WWE باستخدام جهــاز الاستقبال OSN Plus HD Box.
 
ووضعنا المالي والقيود القانونية والتعاقدية على دفعات أرباح الأسهم، والظروف الاقتصادية والتنافسية العامة وغيرها من الظروف التي يراها مجلس إدارتنا ذات علاقة.