3 نساء ضمن قائمة أكثر المخالفين مرورياً في دبي

إنطلقت اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ31، على مستوى الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، والتي ستستمر حتى يوم 14 من  مارس الجاري، وقد بدأت إحتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا الحدث برعاية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. 
 
وتم عمل قائمة بأسماء أكثر المخالفين للقواعد المرورية في دبي، وقد أشارت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إلى وجود ثلاثة نساء هن الأكثر مخالفة لقواعد وقوانين المرور بدبي.
 
وفي ضوء ما نشرته "الإمارات اليوم"، فقد قال مدير الإدارة، العقيد سيف مهير المزروعي، إن قائمة أكثر المخالفين ضمت تسعة سائقين من جنسيات مختلفة، ارتكبوا 2342 مخالفة مرروية، لافتاً إلى أن عدداً منهم لم يجدد مركبته في الوقت المحدد، وتراكمت عليهم المخالفات.
 
وأضاف أن سائقاً إماراتياً تصدر القائمة مرتكباً 477 مخالفة مرورية، يصل متوسط قيمتها إلى نحو 280 ألف درهم، يليه سائق سوري الجنسية، ارتكب 288 مخالفة، ثم امرأة بنغالية تراكم عليها 257 مخالفة.
 
وأشار إلى أن سائقاً مصري الجنسية، احتل المركز الرابع، مرتكباً 245 مخالفة مرورية، تليه امرأة إماراتية في المرتبة الخامسة بواقع 221 مخالفة، ثم رجل عراقي سادساً بواقع 220 مخالفة، فيما جاء سائق هندي في المركز السابع، مرتكباً 216 مخالفة، تليه امرأة إماراتية بواقع 212 مخالفة، وأخيراً سائق إماراتي ارتكب 206 مخالفات.