مهرجان مذاق دبي يستضيف أوليوم للسيدات

أعلن منظمو مهرجان مذاق دبي، مهرجان الأطعمة والمشروبات المفضل في دبي، عن استضافة يوم خاص للسيدات ليلة افتتاح المهرجان الذي سيجمع ما بين ألذ الأطباق العالمية وأخر صيحات الموضةيوم الخميس 12 مارس. 
 
وسيقدم اليوم للسيدات مشروبات مجانية وفرصة لتذوق افضل ما تقدمه أهم مطاعم الامارة وأشهر الطهاة العالميين من أطباق  شهية، إضافة الى الاستمتاع بالفعاليات الموسيقية.وسيفتتح مهرجان مذاق دبي فرقة "بون جوفي أي"، التي ستقدم أجمل ألحان فرقة "بون جوفي" العالمية الشهيرة من بينها أغاني "ليفينغ اون ابراير" و "اتس ماي لايف". 
 
وقال كريس فونتان، المدير العام لشركة توريت ميديا المنظمة للحدث: "يعد يوم السيدات فكرة جديدة تضيف عنصر متعة إضافي الى مهرجان هذا العام الذي يشتهر بتقديم أشهر الطهاة العالميين وألذ الأطباق، والذي نعمل في نسخته الجديدةعلى تقديم شيء ممتع للزوار من كافة الأعمار." 
 
وسيقدم المهرجان أكثر من 100 طبق من أشهر مطاعم دبي بالإضافة الى نخبة مشاهير الطهاة من بينهم أندي بايتس وتيم اندرسون واتول كوشار وجان كريستوف نوفيلي وخوسيه بيزارو ودرف بايكر وبدر العوضي. وسيشارك الطهاة في جلسات توقيع الكتب ودروس الطبخ خلال المهرجان. 
 
يقام مهرجان مذاق دبي مدرج مدينة دبي للإعلام من يوم الخميس 12 مارس وحتى السبت 14 مارس. ويستمر المهرجان يوم الخميس من الساعة 4 عصراّ وحتى 12 مساءاً، ويوم الجمعة من 12 ظهراّ إلى 12 مساءاً، ويوم السبت من 12 ظهراّ إلى 11 مساءاً.
 
بدأ بيع تذاكر يوم السيدات إبتداءً من 70 درهم إماراتي متضمنة مشروبين مجانيين على الموقع الالكتروني www.tasteofdubaifestival.com