باقة جديدة من OSN لمشتركيها

تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمشتركين في باقاتها إمكانية متابعة معظم البرامج الترفيهية من القنوات جنوب الآسيوية ضمن قائمة OSN Pehla عبر خدمة OSN Play، خدمة التلفزيون الرقمي الأولى من نوعها في المنطقة على شبكة الإنترنت، ومن دون أية تكلفة إضافية.
 
وتتيح خدمة OSN Play للمشتركين فرصة الاستمتاع بمشاهدة البرامج في أي وقت وفي اي مكان، وتقدم الخدمة محتوى واسع وكبير من البرامج جنوب الآسيوية الشهيرة، ويبدأ ذلك بضم أربعة قنوات رئيسية ضمن قائمة OSN Pehla هي Colors، Sony، SAB، و Aaj Tak. وتقدم OSN هذه الخدمة مجاناً للمشتركين في باقاتها.
 
وبهذه المناسبة قال عماد مرقص، نائب الرئيس الأول للاستراتيجيات والقنوات الشريكة والخدمات الرقمية في OSN: "ساهمت إضافة باقات " OSN Pehla" في توسيع قاعدة المشتركين كونها وفّرت محتوى يحظى بشعبية كبيرة ويجذب شريحة واسعة من سكان المنطقة".
 
وأضاف: "سوف نبدأ بتوفير إمكانية عرض المحتوى لأربعة قنوات من باقات " OSN Pehla" عبر خدمة "OSN Play" وبذلك بات متاحاً أمام المشتركين مشاهدة برامجهم المفضلة أينما كانوا، مما يؤكد من التزامنا بتوفير تجربة تلفزيونية متميزة لمشتركي OSN أينما كانوا ووقتما شاؤوا".
 
وأردف: "يضم المحتوى الذي نضيفه لخدمة " OSN Play" أشهر البرامج المتنوعة، بدءاً من برامج تلفزيون الواقع وأشهر المسلسلات التلفزيونية، وبرامج البحث عن المواهب، وبرامج الطبخ، وحفلات الجوائز. وتشكل إضافة هذا المحتوى إلى OSN Play قيمة إضافية رائعة للمشتركين، حيث تمكنهم الخدمة من متابعة برامجهم المفضلة باستخدام أجهزة متنوعة بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمول".
 
وتضم قائمة البرامج التي يمكن للمشتركين مشاهدتها عبر خدمة OSN Play، الحائزة على جوائز عديدة، برنامج Kapil Comedy Nights with أحد أشهر البرامج الحوارية الكوميدية في الهند من تقديم كابيل شارما. ويرفه كابيل، الحائز على جائزة Entertainer of the Year 2013، الجمهور بحس الفكاهة العالي لديه وسرعة بديهته، ويعتبر برنامجه الذي تبثه قناة Colors واحداً من البرامج الواقعية الأعلى تصنيفاً.
 
وأما بالنسبة لمحبي مسلسلات التشويق، تقدم لهم OSN Play كلاً من CID، Adalat، و Crime Patrol عبر قناة Sony. ويعتبر CID من أطول المسلسلات التي تم بثها وهو من بطولة شيفاجي ساتام، وأديتيا سريفاستافا وداياناند شَتي، في دور محققين يتعاونون مع خبير جنائي (ناريندرا غوبتا) لحل قضايا جنائية صعبة.
 
وأما مسلسل Adalat فهو من بطولة رونيت روي، وهو دراما تلفزيونية حول المحاكم، فيما يروي Crime Patrol أحداثاً درامية من الحياة الواقعية.
 
وتقدم OSN Play برامج ترفيهية عامة وكوميدية تشمل Taarak Mehta Ka Ooltah Chashmah، الذي يتناول الأحداث المضحكة ضمن جمعية سكنية تعاونية. إلى جانب برنامج FIR، كوميديا ظرفية حول حياة ضابط الشرطة من هاريانفي (كافيتا كاوشيك) ومعاناتها مع مرؤوسيها. ويُعرض البرنامجان على SAB.
 
وأما محبو البرامج الحوارية، فيمكنهم مشاهدة The Anupam Kher Show – Kuch Bhi Ho Sakta Hai على قناة Colors، وهو من تقديم الممثل المخضرم أنوبام كير، وبرنامج Sureeli Baat على قناة Aaj Tak، حيث يتحدث المشاهير عن حياتهم. وتشمل برامج استشكاف المواهب التي تعرض على OSN Play برنامج Kitchen Champions (Colors) و Entertainment Ke Liye Kuch Bhi Karega (Sony). كما تعرض OSN Play برامج الجوائز والاحتفالات بما فيها Femina Miss India (Colors) و SAB Ke Anokhe Awards (SAB).
 
وإلى جانب قنوات الترفيه جنوب الآسيوية التي طُرحت حديثاً، توفر خدمة OSN Play بثاً لسبعة قنوات تشمل OSN Sports Cricket HD، وأحدث المحتويات من قناتي Discovery وNat Geo، إلى جانب المحتوى الخاص بالعائلة والطفل بما في ذلك المسلسلات والأفلام الرائجة والبرامج الترفيهية العامة. وتتوفر خدمة OSN Play مجاناً للمشتركين في باقات OSN Pehla.
 
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: osn.com