"شروق" تستقبل طلبات المشاركة في المنتدى العالمي للاستثمار المباشر

تواصل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" إستقبال طلبات المشاركة في النسخة الثانية عشرة من المنتدى العالمي للاستثمار المباشر، التي ستقام تحت شعار "حيث يلتقى الشرق والغرب"، وتعقد في إمارة الشارقة خلال الفترة من 8-10 فبراير المقبل. 
 
وتنظم "شروق" هذا المنتدى الاقتصادي العالمي تنفيذاً لرؤى وتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تقضي بإستضافة الفعاليات العالمية وابراز مقومات الإمارة الاقتصادية اقليمياً ودولياً، وبمتابعة مباشرة من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق.
 
ويعتبر الإعداد والتنظيم لهذا المنتدى خير شاهد على إنجازاً جديداً للإمارة، بعد أن ظفرت بإنعقاد المؤتمر فيها خلال السنوات الماضية كبريات المدن الرئيسية العالمية مثل امستردام، وبروكسل، ولندن، وفالنسيا، وبولونيا، وفيلينوس، وتالين، وشنغهاي، وفيلادلفيا. 
 
ويتضمن المنتدى ست جلسات حوار مهمة، وعدداً من الكلمات التي يلقيها كبار رجال الأعمال، ويتيح فرصة استكشاف إمارة الشارقة ومدى تطورها خلال السنوات الثلاث الماضية. ويمكن للجهات الراغبة بحضور برنامج المنتدى الحافل بالأفكار المحفزة والبناءة زيارة الموقع الإلكتروني