"عباتي" .. أناقة المرأة العربية

"عباتي" .. أناقة المرأة العربية

من ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2015، تقام فعالية أزياء "عباتي"، التي تعود للعام الثاني على التوالي في فندق ارماني وسط دبي.
 
وسوف يحظى عشاق الأزياء في دبي بفرصة الاطلاع على أحدث صيحات تصاميم العبايات في الإمارات لأبرز المواهب من المنطقة وخارجها.
 
وتضم هذه الفعالية عروضاً للأزياء العربية الأنيقة إلى جانب مساحة واسعة لعرض وترويج الملابس التقليدية بلمسة عصرية، وستقام أيضاً ورشة عمل تفاعلية يديرها مجلس تصميم الأزياء الإسلامية، وسيتحدث خلالها مؤسس المجلس وخبير الأزياء العربية، علي خان، عن الأزياء الإسلامية في 20 يناير 2015. وسيعقبها ندوة بعنوان "الإكسسوارات والجواهر مع عناصر كريستال شواروفسكي" تقيمها كريستال هاوس يومي 19 و 20 يناير 2015 في فندق أرماني.
 
وخلال اليوم الأول 19 يناير 2015 ستعرض مجموعات لمصممين مميزين وعلامات معروفة (روبير أبي نادر، وهانيا، وماكوين، وبيدازيلد، ومها غلاييني). 
 
أما في اليوم الثاني 20 يناير 2015 فستعرض مجموعات (كانزي، ودي اي اس كوليكشن، ونابرمان، ولمياء عابدين "كوين أوف سبيدز").
 
كما ستتاح فرصة شراء العبايات والجلابيات في معرض خاص يقام داخل الفندق يضم قطعاً ومنتجات لمصممين وعلامات شاركت في عرض الأزياء، بالإضافة إلى منتجات من تصميم مصممين آخرين منهم (امبر فيروز، وريترو ديزاينز، وايلان، ونيتف دبي، واتش اف بوتيك، وان ايه اف اس ديزاينز، وراويه باغاباس، ووعد ديزاينز، واندماج، وايبيفاني، وكريستال هاوس).
 
أما في دبي مول سيتنسى للجمهور من يوم 14 يناير 2015 إلى 16 يناير 2015 فرصة مشاهدة التصاميم التي سيتم تقديمها خلال فعالية أزياء "عباتي"، إذ سيتم تجهيز منطقة "سوق أتريوم" بمنصات لعرض بعض المنتجات مثل العبايات والجلابيات وغيرها. كما سيتم وضع شاشة تعرض معلومات عن المشاركين في عروض الأزياء هذا العام.