المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم من جديد في دبي.

المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم

المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم

المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم في دورته السابقة

المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم في دورته السابقة

تقوم شركة "بينش إيفينت" مرةً أخرى بتنظيم  المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم، وهي تكشف عن برامج مبتكرة تشمل معايير عالية وخطابات وحوارات ممتعة. ويركَز هذا الحدث المميز على جانب الإستثمار في المطاعم، وسوف يُقام في مدينة دبي في الفترة ما بين 16 و18 فبراير 2015. 
 
جاء المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم  بناءً على الكثير من طلبات العملاء في قطاع الفنادق، وذلك من أجل إقامة حدث سنوي يستعرض المفاهيم المبتكرة لأشهر مطاعم دبي والأخرى المنتشرة عالمياً. ومن خلال مساعدة اللجنة المسؤولة عن هذا الحدث، يسعى المنتدى إلى تقديم حدث سنوي يقدم أفكاراً إبداعية للمستثمرين في هذا القطاع، فضلاً عن توفير الوسائل والطرق التعليمية للراغبين في توسيع أعمالهم التجارية في مجال المطاعم عالمياً.
  
وهذا العام، سوف يكون المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم بمثابة مؤتمر للأعمال في الحدث العالمي الشهير مهرجان دبي للمأكولات 2015. وعن هذا الحدث، صرح السيد جوناثان وورسلي؛ المدير العام لشركة "بينش إيفينت"؛ قائلاً : " يوفر المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم منصةً فريدة يلتقي فيها كبار المستثمرين في قطاع المطاعم سوية في مكان يتبادلون فيه أفضل الخبرات، والإبداع، والمعرفة فضلاً عن تشخيص الإشكالات الحالية التي تواجه القطاع نفسه.". 
 
كما صرح الشيف الحاصل على ثلاث نجمات ميشلان، السيد هينز بيك، والذي يُعتبر من الشخصيات الرئيسية التي سوف يكون لها خطاب خلال هذا الحدث؛ قائلاً "إن قطاع الضيافة يشهد نمواً متسارعاً ويعد المستثمرين بالكثير من الفرص الواعدة. وفي كل خطوة، يجب أن يوفر أصحاب المطاعم الدعم الكافي واللازم للمستثمرين، وذلك من خلال كل ما يتعلق بالإستثمار.".
 
تم ابتكار برنامج المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم بالإستناد على أربعة ركائز أساسية تمَ تحديدها من قبل اللجنة المشرفة على الحدث، وتتمثَّل في إيجاد مفاهيم ناجحة، وإحداث النمو من خلال منح حقوق الإمتياز، والوصول بالأعمال والأفكار الإبداعية والإلهام إلى مرحلة العالمية، وذلك لغرض تطوير الأعمال الحالية الموجودة وجميع جلسات المؤتمر لإيجاد الحلول الجذرية للإشكالات البارزة. كما يأمل المنتدى العالمي أن يكون منصةً جديدة تلهم قادة القطاع من مفاوضين ومندوبين أفكاراً جديدة تساهم في تطوير قطاع الضيافة والمطاعم تحديداً، وذلك يشمل تقديم عروض توضيحية  يقدمها المستثمر ومقدم البرامج التلفزيونية الشيف جون كويلتر، والمعروف أيضاً "ذا فود بوسكر"، والذي يستعرض كيفية أن يصبح الإعلام الرقمي شيئاً ممتعاً للغاية ووسيلةً فعالة لإتاحة الفرصة للآخرين لاختبار المفاهيم الجديدة. وكذلك كاتالين كيغي، الشريك الإداري لـ "كاين للضيافة والإبداع"،  والتي ستسلط الضوء على بعض التقنيات الإبداعية التي تمَ تنفيذها بنجاح في دول الخليج العربي.
 
كما يناقش المؤتمر؛ والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، خصائص القطاع العقاري وتأثيرها الإيجابي على قطاع الضيافة، وذلك من خلال البدء بجولة سياحية في أرجاء دبي لغرض إعطاء المستثمرين في قطاع المطاعم فرصة الإطلاع على سوق العقارات المحلي من منظورهم الخاص.