خبراء دولييون في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء في أبوظبي

مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء  في دورة سابقة

مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء في دورة سابقة

خبراء دولييون في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء

خبراء دولييون في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء

خبراء دولييون في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء

خبراء دولييون في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء

تستضيف العاصمة أبوظبي مرّة أخرى وللسنة الثالثة على التوالي، نخبةً من أبرز إختصاصيي الغدد الصمَاء ومرض السكري في العالم للمشاركة في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصمَاء لعام 2015.
 
وتأتي هذه المبادرة نتيجةً للتعاون بين الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصمَاء ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، اللذين يعملان لإنجاح مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصمَاء لعام 2015 بمشاركة حشد من كبار المختصين في علوم الغدد الصماء منهم الأستاذ ماسيمو تيرزولو وكريم ميران. 
 
يجسَد هذا المؤتمر فرصةً مثالية للإطلاع على أحدث المستجدات والتطورات في أمراض الغدد الصماء وعلاجها، وذلك بحسب ما أكده البروفسور كريم ميران، أستاذ الغدد الصمَاء في كلية الطب بجامعة أمبريال كوليدج بلندن ورئيس المجلس الطبي في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري. 
 
وقال البروفسور ميران: "يحظى مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصمَاء لعام 2015 بأهمية ومكانة كبيرة كونه يوفَر منصةً واسعة النطاق لاستعراض مختلف الأمراض التّي تصيب الغدد الصمَاء، كما وأحدث سبل التشخيص والعلاجات المتوفرة التي تعود بالنفع الكبير على أعمالهم اليومية".
 
كما أكد البروفسور ميران على أهمية التركيز على المناقشات القائمة على منهج ورش العمل والتي من شأنها تعزيز التفاعل بين المتدربين والمختصين ذوي الخبرة في مجال أمراض الغدد الصمَاء. 
 
يحضر المؤتمر الذي ينعقد على مدى يومين (16-17 يناير) حوالي 120 مختص وطبيب من ثلاث قارات حول العام. أما المواضيع التي سيتم تناولها فتضم مجموعةً من أمراض الغدد الصمَاء بما في ذلك أمراض العظام واضطرابات الغدة الدرقية. 
 
من ضمن الخبراء الذين سيحضرون المؤتمر هذا العام البروفسور فيليب بوتشارد، رئيس الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصمَاء، وكبار المختصين في هذا المجال كالبروفسور البريطاني بيتر ترينر والبروفسور لارس رينمارك من الدنمارك إلى جانب البروفسور دونال أوشيا من إيرلندا والبروفسور النرويجي جينز بوليرسليف.
 
للمزيد من المعلومات والتسجيل عبر الصفحة الإلكترونية، يمكن زيارة الموقع  www.ecu.icldc.ae