شاب سعودي بطل لعبة Tekken العالمية

مصمم اللعبة

مصمم اللعبة

المقاتل شاهين

المقاتل شاهين

تلقى اللعبة القتالية الشهيرة "Tekken تيكن" إقبالا كبيراً من قبل الكثير من المعجبين بها عبر العالم، وفيما ينتظر الجميع الاستعدادات الخاصة بإطلاق الجزء الجديد منها وهو الجزء السابع، أعلن الياباني كاتسوشيرو هارادا منتج ومخرج اللعبة عبر حسابات له في مواقع التواصل أنه قد أسند دور البطولة في الجزء السابع القادم من اللعبة لشاب سعودي. 
 
وأوضح أنه قد أطلق على الشاب السعودي إسم "شاهين" وألبسه ثياباً عربية، وجعله مفتول العضلات وبمهارات قتالية كبيرة لم يفصح عنها تاركاً الأمر مفاجأة لكل عشاق اللعبة.
 
وأوضح هارادا أن فكرة إضافة شخصية عربية للعبة راودته منذ 6 سنوات تقريباً، لكنه تأخر بتنفيذها لأن فريقه لم يكن ملما بعادات العرب وثقافتهم وملابسهم، إلى أن زار المملكة والإمارات وجمع كل ما ينقصه من معلومات، ثم كتب في 8 أغسطس الماضي رسالة بحساب Tekken في "فيسبوك" شرح فيها كل ما يلبي الفضول عن اللعبة التي ستباع بدءاً من الشهر المقبل.
 
وفي الرسالة عرض هارادا فكرة إضافة شخصية "شاهين" مرفقة برسم للشاب السعودي وثيابه وما سيستخدم من أدوات، وظهرت الشخصية الجديدة عبر الرسم المنقول عن "الفيسبوك" بلباس مطرز بخطوط من الذهب على الكُمّين، وقام المصمم الياباني بوضع الشماغ على رأس مقاتله السعودي على نحو يوحي بأنه بطل قادم من الزمن القديم. 
 
وكان صاحب فكرة اللعبة قد طلب من متابعيه في حسابه بتويتر، تزويده بمقترحاتهم وآرائهم، فشجعوه بالإجماع تقريبا، لذلك مضى في تنفيذ الفكرة، حسب ما ورد في التقرير.
 
ومن المتوقع أن تسهم شخصية المقاتل العربي الجديدة، في زيادة الإقبال على شراء لعبة "تيكن" الإلكترونية في الشرق الأوسط، وينتظر محبو اللعبة بشغف شديد، معرفة قدرات "شاهين" (المقاتل السعودي) القتالية.
 
يًذكر بأن اللعبة التي تنتجها شركة "بانداي ناماكو" سترى النور على أجهزة PS4 ونظيرتها Xbox one، إضافة لأجهزة الأركيد الترفيهية قريباً، وستكون "تيكن 7" كسابقاتها من الإصدارات حيث القتال فيها "شوارعي" الطراز، وسيكون المقاتل السعودي "شاهين" ملزما في الإصدار الجديد من اللعبة بهزيمة عدد كبير من المصارعين، ليذهب إلى المرحلة التي تليها، حتى يقابل عدوه الأكبر في النهاية ويتصارع معه، ليحرز ما يحتاج من نقاط تؤهله للانتقال إلى مستويات مختلفة ومعقدة.