ورش عمل مجانية في التصوير الفوتوغرافي بالردسي مول في جدة

ورش عمل مجانية في التصوير الفوتوغرافي بالردسي مول في جدة

ورش عمل مجانية في التصوير الفوتوغرافي بالردسي مول في جدة

يقام في الفترة 15 إلى 28 ديسمبر الحالي بالريدسي مول في جدة معرض "أثير الضوء"، والذي سيناقش موضوعات "تحسين اللقطة المصورة" و"التمكن من الأدوات"، و"زيادة وصقل موهبة التصوير الفوتوغرافي"، بالإضافة للتبادل الثقافي بين المشاركين والجمهور.
وقد انطلقت مجموعة من ورش العمل المجانية في مجال التصوير الفوتوغرافي بالردسي مول مساء أمس والذي يجمع 55 مصوراً فوتواغرافياً ويعرض فيه 63 عملاً مصوراً من مختلف الاتجاهات، وذلك تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون بجدة.
 
ويصاحب هذا المعرض، معرضاً آخراُ للمبدعين الصغار الذين شاركوا في مسابقة برنامج "حياتك بالألوان "، ومسابقة اللون في القرآن التي أقيمت الصيف الماضي، وسوف تعرض أفضل 25 عملاً شهدتها المسابقة. ومن المقرر أن يعلن عن الفائزين في المسابقة في ختام فعاليات المعرض يوم 1 يناير 2015م، حيث سيتم تكريم جميع المشاركين والمدربين كذلك.
 
يشار إلى أن معرض "أثير الضوء" يهتم بمواهب التصوير من الشباب والشابات السعوديين ويعرض أعمال المصورين المبدعين الذين يتطلعون للصعود إلى القمة. كما يهدف لدعم المبدعين من أبناء وبنات السعودية، ويعزز التنوع الثقافي التي تتميز به السعودية بوجه عام ومدينة جدة بوجهٍ خاص.