إقبال كثيف في انطلاق "معرض المرأة المميزة"

 مدخل المعرض

مدخل المعرض

معرض المرأة المميزة

معرض المرأة المميزة

 من جناح المصممة أريج

من جناح المصممة أريج

 مبدعات كلية التقنية

مبدعات كلية التقنية

 ريما التويجري

ريما التويجري

جناح المصممة هنادي

جناح المصممة هنادي

جناح المصممة هيفاء

جناح المصممة هيفاء

 جناح هي في المعرض

جناح هي في المعرض

 بوتيك نواعم - أسماء.

بوتيك نواعم - أسماء.

هي – شروق هشام 
 
شهد "معرض المرأة المميزة" إقبالاً كثيفاً من قبل الزائرات مع انطلاقه في يومه الأول، نظرا لما يتمتع به المعرض من تميز بالأفكار والمنتجات من خلال عدد من الأجنحة المتنوعة التي اجتمعت تحت سقف واحد لتلبي كافة احتياجات المرأة العصرية. 
 
انطلق المعرض الذي تنظمه مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض في قاعة الخزامى في فندق الفيصلية، وسيستمر خلال الفترة بين 23 – 26 يونيو2014م وبرعاية إعلامية من مجلة "هي". 
 
تشارك في المعرض نخبة من المواهب السعودية المتميزة لتقديم آخر صيحات الموضة والأزياء والعبايات والجلابيات والاكسسوارات والمجوهرات والحلى وكذلك الأواني المنزلية، ويشهد تنافسا بين السيدات اللاتي قدمن مشروعاتهن الصغيرة المميزة من خلال الركن المجاني الخاص بالأسر المنتجة بنشاطات متنوعة بأعمال يدوية متميزة.
 
وأشادت نورة السعدون مديرة مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض بما شاهدته من كثافة زائرات  المعرض. وقالت: "إن الإقبال الكثيف على المعرض منذ يومه الأول يدل على نجاح الخطوات التي نخطوها لتحقيق أهداف المعرض بإتاحة الفرصة للمواهب السعودية الواعدة، والمساهمة الفاعلة في تحفيز وتوجيه الأنشطة النسائية الخاصة بدعم الأسر المنتجة، ولقد تشرفنا بحضور نخبة من سيدات الأعمال والأميرات للإطلاع على أجنحة المعرض، ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً مضاعفاً خلال الأيام القادمة". 
 
تضم أجنحة المعرض العديد من الأجنحة المميزة الخاصة بأزياء متنوعة من تصميم مصممات سعوديات موهوبات، ومنهن المصممة هيفاء التي تميز جناحها بالفخامة والأفكار المتنوعة في التصاميم المعروضة، وأعربت عن سعادتها في المشاركة الأولى لها في المعارض على الرغم من أنها تمارس مهنة التصميم منذ عدة سنوات.
 
وأوضحت المصممة أريج السعدون أنها لم تتوقع هذا الإقبال الكثيف على المعرض، وأنها فخورة بانضمامها لهذا المعرض الذي يتميز بالتنظيم والترتيب، مؤكدة أن إدارة تنظيم المعرض قد قدمت لها ولزميلاتها المشاركات الدعم اللازم والتي تحتاجه أي مصممة للانطلاق بخطوات ثابتة نحو التقدم والنجاح.   
 
وأكدت المصممة ريما التويجري أن المعرض يتيح للمشاركات اكتساب وتبادل الخبرات فيما بينهن وذلك خير دليل على أن المرأة السعودية قادرة على الإبداع بصورة تعكس تميزها وتفردها عن غيرها.