برعاية إعلامية من "هي".. الرياض تستعد لمعرض "المرأة المميزة"

 بروشور المعرض

بروشور المعرض

 سارة الخلف والرسم على الخشب

سارة الخلف والرسم على الخشب

 من تنفيذ صالحة بالرسم على التيشرتات

من تنفيذ صالحة بالرسم على التيشرتات

رسم مريم بالشوكولاته

رسم مريم بالشوكولاته

 تصوير العنود سليمان

تصوير العنود سليمان

 بوتيك أحلام

بوتيك أحلام

 تصميم هيفاء سبح

تصميم هيفاء سبح

هي – شروق هشام  
تستعد العاصمة السعودية الرياض لانطلاق معرض "المرأة المميزة" بهدف تقديم صورة مميزة ومشرفة للمرأة السعودية الطموحة بتميز الأفكار والمنتجات التي تلبي كافة احتياجات المرأة العصرية تحت سقف واحد.
 
ينطلق المعرض في قاعة الخزامى في فندق الفيصلية، خلال الفترة بين 23 – 26 يونيو 2014م، بتنظيم مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض، برعاية إعلامية من مجلة "هي".
 
يعد معرض "المرأة المميزة" معرضاً فريداً من نوعه، ومن المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزائرات الباحثات عن التميز والتنوع ، حيث يضم تحت سقفه عدد من الأجنحة المتنوعة التي تُعرض من خلالها آخر صيحات الموضة والأزياء والعبايات والجلابيات والاكسسوارات والمجوهرات والحلى وكذلك الأواني المنزلية.  
 
وصرحت لـ "هي" نورة السعدون مديرة مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض: "إن من أهداف المعرض إتاحة الفرصة للمواهب السعودية الواعدة، والمساهمة الفاعلة في تحفيز وتوجيه الأنشطة النسائية الخاصة بدعم الأسر المنتجة، بطموح متفان لإنجاح مهمة وثقافة المشاركة المدنية والمسؤولية الاجتماعية، حيث وفرنا ركنا مجانيا خاصا بالإدارة العامة لمكافحة المخدارات للمشاركة بحملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوافق يوم إنطلاق المعرض، بالإضافة إلى مشاركة المؤسسة السعودية للتعليم والتدريب بنشاطات مختلفه تخص المرأة".
 
وأوضحت مها الزير مسؤولة التسويق والإعلان أن المشاركات في المعرض متنوعة وتضم نخبة من المواهب السعودية المتميزة ومنهم مصممة الأزياء والجلابيات هيفاء، المصممة ناهد العتيبي، المصممة رامه الحصيني، مصممة الجلابيات لطيفة العتيق، وكذلك المصممة البحرينية عزيزة المدني. ومن أبرز الأجنحة المشاركة في المعرض جناح أحلام سعيد فرج المتخصصة بالسواري الهندية، فاطمة صالح المتخصصة بالمجوهرات والفضيات الايطالية، اشواق المتخصصة بالمنتجات التركية ، بالإضافة إلى مشاركة مواهب استثنائية مثل الرسامة سارة الخلف التي ترسم على الخشب، والرسامة مريم التي ترسم بالشوكولاتة، مصممة السبح هيفاء، والمصورة العنود سليمان.
 
 
وبخصوص الأسر المنتجة، صرحت لـ "هي" المسؤولة الإدارية لطيفة السعدون: "وفرنا للأسر المنتجة عشر طاولات مجانية بنشاطات متنوعة بأعمال يدوية متميزة، من أبرزها ركن نورة الخاص بالحلويات المنزلية ، وركن ابرار عبدالرحمن المتخصصة بتنفيذ الإكسسوارات يدوياً، وكذلك نشاط الطباعة والكروشيه والرسم على التيشرتات، بالإضافة إلى توفر تشكيلة مميزة من الإكسسوارات المنزلية كسلال القهوة مع ملحقاتها وسفر متميزة للطاولات، وكذلك ركن متخصص بالديكورات الخاصة بالأطفال".