رالف لورين يدعم أكبر وأشمل مركز لأبحاث السرطان

رالف لوربن وزوجته ريكي

رالف لوربن وزوجته ريكي

رالف لورين يتوسط عائلته

رالف لورين يتوسط عائلته

Jessica Michibata - جيسيكا ميشيباتا

Jessica Michibata - جيسيكا ميشيباتا

Margot Robbie - مارغو روبي

Margot Robbie - مارغو روبي

Emma Watson - إيما واتسن

Emma Watson - إيما واتسن

Cate Blanchett - كيت بلانشيت

Cate Blanchett - كيت بلانشيت

زانج زيايي

زانج زيايي

خاص بـ "هي": عدنان الكاتب Adnan AlKateb


بمناسبة الإعلان عن الشراكة الجديدة بين "مركز رويال مارسدن" أكبر وأشمل مركز لأبحاث السرطان في أوروبا، وبين شركة رالف لورين لتمويل منشأة متطورة لأبحاث مرض سرطان الثدي، أقيم حفل عشاء خيري في قلعة ويندسور البريطانية بحضور الأمير ويليام، نجل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا. والمصمم العالمي رالف لورين ووزوجته ريكي لورين، وأولاده،  وعدد كبير من مشاهير العالم، من بينهم: ولورين بوش لورين، وبول آرويت، وكايت بلانشيت، وإيما واتسون، ومارجوت روبين وهيلينا بونهام كارتر، وإيميلي ساندين وكايت موس.


وبناء على هذه الشراكة سيأخذ مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثدي طابقاً كاملاً داخل مستشفى رويال مارسدن التاريخي الذي سيتم تطويره وفقاً لأعلى المواصفات لتقديم مرفق لأبحاث سرطان الثدي على المستوى العالمي.


ويقول رالف لورين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة رالف لورين: "مكافحة سرطان الثدي هدف أسعى لتحقيقه منذ زمن طويل، ويسرني ويشرفني أن تدخل شركتنا في شراكة مع رويال مارسدن، وهي مؤسسة معروفة وذات سمعة عالمية في مجال الأبحاث الرائدة وفي تطوير أحدث العلاجات والتقنيات لمكافحة مرض السرطان. ويحدوني أمل كبير أن تقدم هذه الشراكة خيارات لعلاج السرطان ونتائج إيجابية على المرضى في جميع أنحاء العالم".
أما كالي بالمر، الرئيس التنفيذي لرويال مارسدن فيقول: "سيكون لدعم شركة رالف لورين تأثيراً كبيرا على استراتيجية أبحاث السرطان الرائدة في رويال مارسدن. فهي تتمتع بالقدرة على تغيير الممارسة السريرية والإسهام بشكل كبير في أساس المعرفة العالمية".

تفاصيل إضافية وصور خاصة في العدد القادم من مجلة هي لشهر يونيو-حزيران