عبد الله بن سالم باحمدان رئيسا لمجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وسليمان بن إبراهيم الحديثي عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا

عبد الله بن سالم باحمدان

عبد الله بن سالم باحمدان

سليمان بن إبراهيم الحديثي

سليمان بن إبراهيم الحديثي

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أن مجلس إدارتها وافق مساء يوم الأحد، الموافق السادس من أبريل (نيسان) الحالي، على تعيين عضو مجلس الإدارة عبد الله بن سالم باحمدان رئيسا لمجلس إدارة المجموعة (عضو مستقل). وقالت المجموعة إن قرار التعيين يسري اعتبارا من يوم الإنين الموافق السابع من أبريل الحالي. الجدير بالذكر أن باحمدان يعد إحدى الشخصيات القيادية والبارزة في مجال الاستثمار في السعودية، إضافة إلى الخبرة العريضة التي يمتلكها في العمل المصرفي والمالي وفي تطوير الاستثمارات المحلية والإقليمية والدولية والاستراتيجية.

وأعلنت المجموعة أيضا أن مجلس إدارتها وافق مساء أول من أمس، على تعيين عضو مجلس الإدارة المهندس سليمان بن إبراهيم الحديثي عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للمجموعة (عضو تنفيذي). وقالت المجموعة إن القرار يسري اعتبارا من يوم أمس الموافق السابع من أبريل الحالي. وتجدر الإشارة إلى أن المهندس الحديثي حاصل على بكالوريوس هندسة إنشائية من جامعة ولاية أريزونا في الولايات المتحدة، ويشغل إضافة إلى عضويته بمجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، عضوية الشركة السعودية للطباعة والتغليف، وعضوية مجلس إدارة شركة «عسير» للتجارة والسياحة والصناعة.