"عيش جوك" أول مهرجان سياحي بالخبر في إجازة منتصف العام

مدينة الخبر

مدينة الخبر

 الواجهة البحرية بالخبر

الواجهة البحرية بالخبر

الخبر

الخبر

من اجتماع اللجنة

من اجتماع اللجنة

ينطلق أول مهرجان سياحي بمحافظة الخبر خلال إجازة منتصف العام الدراسي في الفترة من 16 – 25 يناير 2014م، تحت شعار"عيش جوك" والذي يهدف إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها الخبر وجعلها أهم وجهة سياحية في المملكة.
 
يشمل المهرجان العديد من الفعاليات في أماكن مختلفة بالخبر للمساعدة في الجذب السياحي خلال الإجازة والترويج للخبر كوجهة سياحية للعائلة، حيث تشهد محافظة الخبر إقبالا كبيرا من الزوار من كافة مدن المملكة ودول الخليج المجاورة.
 
ستقام فعاليات هذا الحدث السياحي الأول من نوعه في العديد من المواقع بمحافظة الخبر تشمل الواجهة البحرية وشاطئ نصف القمر والصالة الخضراء، إضافة إلى كل من مجمع الراشد مول وفينيسيا مول ومركز "سايتك"، وسيشهد المهرجان طوال فترة إقامته خصومات غير مسبوقة في العديد من المحال التجارية، إضافة إلى الجوائز والسحوبات اليومية.
 
أنهت بلدية الخبر كافة الاستعدادات اللازمة لهذا المهرجان، وترأس محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان بمقر المحافظة الأثنين، اجتماع اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الخبر السياحي، وذلك بحضور كافة أعضاء الجهات الحكومية.  
 
ووصف الثنيان هذا المهرجان بالحدث السياحي النادر الذي يجب استغلاله، حاضا جميع الجهات على المشاركة وبذل العمل ومضاعفة الجهد لإنجاحه لما يمثله من قيمة مضافة للمحافظة والمنطقة. 
 
وأوضح الثنيان إن الخبر تشهد إقبالا كبيرا من الزوار من مختلف مناطق المملكة طوال العام، إلا أن المهرجان سوف يساهم وبكل تأكيد في رفع مستوى الخدمات السياحية المقدمة وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار، مشيرا إلى أن إشراك الشباب في الفعاليات يأتي بهدف الوصول إلى رضا أكبر قدر ممكن منهم من حيث التنوع في الفعاليات.