منى المري: نجاح نادي دبي للصحافة نجاح للمنطقة ككل

منى المري

منى المري

 فريق نادي دبي للصحافة يحتفل بمرور 14 عاماً على تأسيسه

فريق نادي دبي للصحافة يحتفل بمرور 14 عاماً على تأسيسه

احتفل نادي دبي للصحافة اليوم بمرور 14 عاماً على تأسيسه مؤكداً التزامه باستكمال مسيرة الانجازات المتميزة. وأكدت منى غانم المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن نجاح نادي دبي للصحافة هو نجاح للمنطقة ككل، لأن النادي برز كمركز يقدّر الإعلام العربي ويوفر مساحة للتعبير عن الرأي.
 
وأضافت: "روح الفريق الواحد، التي ميزت العاملين على النادي منذ نشأته، هي من أهم عوامل نجاحه المستمر، والتركيز على دمج الشباب في مبادرات النادي المختلفة هي من معايير العمل الأساسية، حيث أن لدى قيادتنا الحكيمة إيمان بالقدرات الشابة و بدور الشباب في نهضة الوطن".
 
اليوم يواصل النادي مشواره الحافل بالإنجازات حاملا على عاتقه المسؤولية الإعلامية التي باتت أكبر بكثير، وتطور النادي المستمر يأتي من مساحة الحرية و الإبداع المتوفر له.
 
واستلهم رؤيته لدوره من رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يحث دائماً على التميز، وهذا ما ينعكس كذلك على مشاريع النادي. 
 
من جهتها، أكدت منى بوسمرة، مديرة النادي، أن النادي اليوم يكمل المشوار الذي بدأه قبل 14 عاماً، بإستراتيجية جديدة موجهة بالدرجة الأولى لفئة الشباب، باعتبارهم أساس النهضة وصناع القرار في المستقبل.
 
وأكدت أن توجه النادي اليوم يرتكز على تشجيع الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجالات التي تخدم قطاع الإعلام، ومن هذا المنطلق أعلن النادي عن إطلاق منتدى الإعلام الإماراتي الأول، والذي يلعب فيه الشباب و طلبة الإعلام دوراً أساسياً، ليس كمشاركين فقط، بل كمتحدثين ومتطوعين.