ميراندا كير تفصح عن أسرار جمالها بإطلاق منتجات Kora Organics

Miranda Kerr - Kora Organics

Miranda Kerr - Kora Organics

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Miranda Kerr - Kora Organics

Miranda Kerr - Kora Organics

Miranda Kerr

Miranda Kerr

لفتت ميراندا كير العارضة الاسترالية الشهيرة الحائزة انظار أكثر النساء جابية وإثارة بإطلاق علامتها التجارية الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة باسم كورا أورغانيكس Kora Organics وهي منتجات عضوية خالية من المواد الكيميائية الضارة بالبشرة.
 
وتصف ميراندا المنتجات قائلة: "كنت في بحث دائم عن منتجات عضوية للعناية ببشرتي وذلك لأن البشرة تمتص كل ما نضعه عليها، ولكني لم أعثر على منتجات ترضيني بشكل كامل ولهذا قمت بإطلاق كورا التي تم صنعها من مواد عضوية ومكونات طبيعية تقوم بتغذية وتجديد و ترطيب البشرة".
 
يذكر أن ميراندا كير خضعت لدروس مكثقة في الجوانب الصحية المتعلقة بالبشرة والمواد العضوية المفيدة لها قبل إطلاق علامتها التجارية. وتحتوي معظم منتجات كورا على عناصر أساسية لعل أهمها ثمرة النوني Noni التي تحتوي على أكثر من 100 عنصر معدني وتستخدم بشكل طبي لتحفيز جهاز المناعة، وكعامل مضاد للأكسدة ومزيل للسموم في الجسم. هذا بالإضافة إلى زيت ثمرة الورد Rosehip Oil الغني بفيتامين سي والأحماض الدهنية التي يقوم بتجديد خلايا البشرة التالفة وإعادة الحيوية إليها؛ كما تحتوي المنتجات على الشاي الأخضر والبابونج اللذين يساعدان في السيطرة على البثور وإضفاء النقاء على البشرة. 
 
تتنوع منتجات كورا بين الكريمات المغذية للجسم وكريمات النهار والليل للوجه والعينين بالإضافة إلى مقشرات الجسم والأقنعة المرطبة والزيوت المغذية.