احصلي على طلة ماثيو ويليامسون بمستحضرات بينيفيت

1-    نظفي بشرتك باستخدام مستحضر إزالة الماكياج "بي برايت ريموف إيت b.bright Remove it". ضعي قليلا منه على قطعة قطن وامسحي بها وجهك كاملا حتى تحصلي على بشرة نظيفة.

2-    قومي برش بخاخ من مستحضر "بي رايت أولترا راديانس  فيشل ريهايدرايتينغ b.right Ultra Radiance Facial Rehydrating Mist" على البشرة لترطيبها.

3-    دلكي البشرة بواسطة كريم "بي رايت b.right total moisture" للترطيب الكامل لبضعة دقائق. ركزي على المناطق الجافة، ثم اتركي بشرتك لمدة 5 دقائق لتمتص الكريم المرطب.

4-    ثم قومي بعدها بتغطية البشرة بمستحضر "سان بيم Sun Beam" مع تغطية الوجه بالكامل. لهذه الطلة استخدمنا هذا الهايلايتر highlighter الذهبي السائل كأساس مضيء، قومي بتطبيقه على الوجه بالكامل باستخدام فرشاة حمرة الخدود.

5-    فيما يخص كريم الأساس، استخدمي "هالو فلوليس أوكسجن واو hello Flawless Oxygen WOW Liquid Foundation"، اختاري منه مايتناسب مع بشرتك، ضعي كمية صغيرة منه على ظهر يدك و ابدئي بتطبيقه على وجهك بالكامل باستخدام الفرشاة الخاصة بكريم الأساس. وزعيه على وجهك بالفرشاة بطريقة تجعل بشرة الوجه تبدو نضرة و دون شوائب (يمكن تطبيق كونسيلر إرايز بايست Erase Pate Concealer تحت العينين و في أي منطقة بها شوائب أو عيوب)، ومن ثم ربتي بلطف باستخدام البودرة المضغوطة من "هالو فلوليس كومباكت Hello Flawless Compact" تحت العينين لضبط الكونسيلر، امسحي ببودرة "هالو فلوليس كومباكت Hello Flawless Compact " المضغوطة على منطقة T الوسطى من وجهك وعلى الذقن لإزالة  لمعان الدهون الغير المرغوب فيه.

6-    بالنسبة للعينين، وباستخدام فرشاة للمزج، ابدئي بتطبيق لاينر ظلال العيون "كريزليس كريم شادو إن بيرداي سوت Creaseless Cream Shadow Liner in Birthday Suit" فوق عينيك بالكامل وقومي بنشره إلى الأعلى حتى عظمة الحاجب، حتى يمنح لعينيك وميضا خفيفا.

7-    قومي بتطبيق اللاينر المقاوم للماء "باد غال إن إيسبريسو Bad Gal Waterproof Liner in Espresso" لتحديد خط ماء العين بوضع ثلاث طبقات على الأقل، ثم قومي مباشرة بتحديد خط الرموش السفلى وتأكدي من أن القلم تم بريه وتحديده بشكل جيد مسبقا، ثم استخدمي فرشاة لسحب خط اللاينر ورسمه وتحديده بطريقة مثالية لينسجم مع طول العين بشكل محدد ومثالي.

8-    بالنسبة للحاجبين، استخدمي "جل سبيد برو Speed Brow Gel" لتزيين الحواجب وتمشيطها لمنحها مظهرا انيقا ومرتبا.

9-    وبالنسبة للخدود، استعملي ستيك بلاشر كريم "فاين وان وانStick  Fine One One Cream Blusher"، ركزي في وضعه على تفاحتي الخدين، وحركيه لسحبه وتمديده إلى فوق نحو الأذن.

10- ضعي ضربات خفيفة من مرطب الشفاه "بلامب Lip Plump"  على كامل الشفتين، ثم ربتي طبقة خفيفة من ملمع الشفاه "غلوس هولا Hoola Ultra Plush Gloss" فى منطقة وسط الشفتين.