احصلي على إطلالة ميشيل ويليامز المنعشة

إعداد: أريج عراق

عندما ظهرت ميشيل ويليامز في حفل مهرجان الكوميديا، بدت على العكس تماماً من الصورة الكرتونية التي عرفت بها، حيث كانت في أبهى صورة، بوجه منتعش، ومكياج نظيف أظهر جمالها وملامحها الدقيقة، "البشرة البراقة، والشفاه المرجانية، عززت من هذا الجمال، وبدت بشكل جميل وأكثر شباباً ونضارة"، هكذا تقول سابرينا بيدراني خبيرة المكياج، التي قامت بهذا العمل المميز، وها هي تعطينا النصائح المثالية، لتقومي بعمل هذا المكياج الطبيعي بالمنزل:

1-    الخطوة الأولى: جهزي بشرتك، عن طريق ترطيبها، لتسمح لكريم الأساس أن ينتشر بشكل سلس ومتساوي، جربي نوع مرطب أولي جيد مثل  NARS Pro-Prime Multi-Protect Primer SPF 30 Sunscreen.

2-    الخطوة الثانية: ضعي concealer فقط على الأماكن التي تحتاج إليه، وامزجيه بكريم أساس خفيف وناعم مثل Maybelline SuperStay Makeup 24HR، ووزعيه على وجهك كله، ثم ضعي البودرة من نوع Clé de Peau Beauté Translucent Loose Powde.

3-    الخطوة الثالثة: انثري بودرة أحمر خدود وردية على خديك، يمكنك تجربة Chanel Joues Contraste Powder Blush in Rose Ecrin.

4-    الخطوة الرابعة: استخدمي لون ظلال بيج لعينيك، وحاولي أن تجدي درجة لون القهوة باللبن، ووزعيه على جفنيك بالكامل، وامزجيه بدرجة الرمادي الداكن في ثنيات الجفون، حاولي تجربة Chanel Ombres Contraste Eyeshadow Duo in Taupe-Delicat.

5-    الخطوة الخامسة: ارسمي خط الجفن بقلم أسود، من نوع YSL Dessin Du Regard Crayon Yeux Haute Tenue eye pencil in Velvet Black، على خط الرموش العلوي والسفلي، ثم ضعي طبقتين من الماسكارا السميكة، مثل L’Oréal Paris Voluminous Mascara in Carbon Black.

6-    الخطوة السادسة: نهاية العملية، احصلي على الشفاه المرجانية الجميلة باستخدام Tom Ford Beauty Lip Color in True Coral، ثم نعًمي شفتيك باستخدام بلسم، مثل  Neutrogena Norwegian Formula Lip Moisturizer SPF 15، اطبقي الشفتين، لتضمني توزيع اللون بشكل جيد.