احتفلوا بموسم الأعياد في أبرز منشآت فنادق ومنتجعات هيلتون

إذ أصبحت السنة على مشارف الانتهاء ونقترب من موسم الأعياد، لا شكّ في أنّ الوقت حان للتخطيط للإجازة المقبلة. ومع وفرة المناسبات والأعياد المقبلة، تقدّم فنادق ومنتجعات هيلتون الحائزة على جوائز مرموقة الإطار المثالي للاستمتاع ببعض الوقت بعيداً عن صخب المدينة وحياتها متسارعة الوتيرة. تمتاز تلك المنتجعات بغناها بالطبيعة الخلابة وتصاميمها التي تنسجم مع محيطها كما توفّر المنشآت التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون خدمة لا تُضاهى ومرافق عالمية المستوى مشبعة بالنكهة المحليّة.


ولا شكّ في أنّ تلك المنتجعات توفّر قسطاً من الفخامة والترف لكلّ فرد باختلاف اهتماماته من ذوّاقة الطعام، إلى محبّي النوادي الصحية ومدمني الرشاقة وعشاق الطبيعة، وأنّ موقع المنتجعات على واجهات مائية رائعة وضمن أجواء ساحرة ستجعل من الموسم الاحتفالي مناسبة للاسترخاء والمرح.


منتجع وسبا هيلتون سيشيل لابريز يمثّل منتجع وسبا هيلتون سيشيل لابريز الذي فاز عام 2011 بجائزة "الأفضل ضمن فئته" في جوائز السفر العالمية، الأجواء الاستوائية والمليئة بالتشويق. وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ المظلّل بأشجار النخيل، توفّر الفلل الرائعة في منتجع السيشيل مشاهد مذهلة، ومرافق فخمة، ومساحات رحبة للمعيشة. يقع الفندق على جزيرة سيلويت ضمن أرخبيل السيشيل وعلى بعد 40 دقيقة في القارب أو على متن الطوافة من جزيرة ماهي، وهي جزيرة تشتهر بقمم جبالها الشاهقة وإرثها الثقافي الغني والتنوّع البيولوجي الفريد من نوعه.


لا تفوّتوا: الكوكتيلات المستوحاة من الجزيرة قبل العشاء والتلذذ بأشهى ثمار البحر على ضفاف المحيط، أو تجربة أفضل الأطباق الكريولية (المطبوخة بالأرزّ والطماطم والتوابل) الغنية بألوانها في منزل ريفي مميّز تمّت إعادة ترميمه.


مرافق التسلية: سبعة مطاعم وبارات أنيقة، ومركز معاصر للياقة البدنية، ومسبح خارجي، ومركز PADI للغطس مصنّف 5 نجوم، وسبا سيلويت الفخم.


تستغرق الرحلة من دبي 4 ساعات
معدّل الحرارة للفترة الممتدّة من أكتوبر إلى ديسمبر: 29 درجة مئوية

منتجع وسبا هيلتون موريشوس
فاز منتجع وسبا هيلتون موريشوس مرّتين بجائزة المنتجع الرائد في جزر موريشوس، وهو يُعتبر رمزاً للجودة العالية في وجهة شهيرة بمنتجعاتها الفخمة. يقع الفندق على بعد ساعة في السيارة في مطار رامجولام الدولي، ويشكّل ملاذاً من السكينة والهدوء. ولا شكّ في أنّ عشاق الطبيعة سيُذهلون بهذا المنتجع الخلاب لاسيّما وأنّه يقع على مرمى حجر من حديقة كاسيلا الطبيعية Casela Nature’s Park وشركة مدين للسكر Medine Sugar Estate.
لا تفوّتوا: الإبحار أو الغوص في أبرز مرافق الراياضات المائية الخاصّة بالمنتجع
مرافق التسلية: أربعة مطاعم وبارين، ومسابح، ورياضات مائية، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال 3 ملاعب للتنس ذات إضاءة قوية.
تستغرق الرحلة من دبي 6 ساعات ونصف
معدّل الحرارة للفترة الممتدّة من أكتوبر إلى ديسمبر: 29 درجة مئوية

منتجع وسبا هيلتون الأقصر
إنّه الموقع الأفضل لاستكشاف تاريخ مصر الغني حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بترف على ضفاف النيل. وبفضل موقعه المميّز على ضفّة المياه، يوّفر منتجع وسبا هيلتون الأقصر مشاهد خلابة للنهر على مدّ النظر، ويُعتبر ملاذاً وسط أعظم الحضارات وأقدمها. يقع المنتجع على مقربة من معبد الكرنك ووادي الملوك، ويضمّ 236 غرفة وقد تمّ تحويله بشكل كامل ليبرز كوجهة متألّقة تعكس جلال الكنوز القديمة التي تحيط به.
لا تفوّتوا: شيشة في مقهى الديوان – الذي يقع بشكل أخّاذ مباشرة فوق الضفة الشرقية لنهر النيل، وتُقدّم الشيشة في إطار عربيّ راقٍ مع الشاي المصري، والقهوة التركية، كما تتوافر الشيشة بنكهات الفاكهة المتعدّدة.
مرافق التسلية: ثمانية بارات ومطاعم راقية، وسبا نيارا – النادي الصحي الذي يوفّر علاجات راقية، ومسبحين "إنفينيتي"، وأرجوحة شبكية مظللة تطلّ جميعها على نهر النيل.
تستغرق الرحلة من دبي تقريباً 3 ساعات

معدّل الحرارة للفترة الممتدّة من أكتوبر إلى ديسمبر: 27 درجة مئوية

منتجع هيلتون صلالة
يشكّل منتجع هيلتون صلالة ملاذاً رائعاً لإجازة عنوانها الاسترخاء، تحيط به تباتات الجهّنمية النابضة وبساتين النخيل الغضّة. يقع هذا الفندق وسط الحدائق المنسّقة وتطلّ جميع غرفه وأجنحته على المحيط الهندي والخليج العربي، فضلاً على سلسلة ظفار الجبلية الرائعة. يمكن للضيوف إمّا إمضاء يومهم على المسبح أو استكشاف أبرز مواقع صلالة السياحية مثل الأسواق القديمة الشهيرة، ومنتزه الطيور، أو السير على درب اللُبان. أمّا الأشخاص الأكثر حبّاً للمغامرة فيمكنهم الذهاب في رحلات من القيادة الوعرة عبر جبال ظفار.
لا تفوّتوا: تدليكاً في الهواء الطلق في أحد الأجنحة على الطراز الكريبي
مرافق التسلية: ستّة مطاعم وبارات، ومسبح مطلّ على الشاطئ الرملي الأبيض، ورواق للتسوّق ونادٍ للياقة البدنية
تستغرق الرحلة من دبي تقريباً: ساعة ونصف
معدّل الحرارة للفترة الممتدّة من أكتوبر إلى ديسمبر: 26 درجة مئوية