اتش ستيرن تطلق تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع المصممة الشهيرة ديان فون فيرستنبيرغ

أطلقت دار المجوهرات الفاخرة "اتش ستيرن" تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع المصممة الشهيرة ديان فون فيرستنبيرغ؛ وتجسد هذه التشكيلة تناغماً رائعاً يمزج الأسلوب المفعم بالجرأة والأنوثة للمصممة ديان مع خبرة "اتش ستيرن" وأسلوبها المبتكر في تصميم المجوهرات.

وتتألف التشكيلة الجديدة - التي تحمل إسم "سوترا" - من 8 قطع تتضمن الأساور، والقلادات، والأقراط، والخواتم. وتزدان القلادات بنقوش نافرة على نحو طفيف لتعويذات وعبارات مكتوبة بأحرف تحاكي خط يد المصممة ديان مع لمسات نهائية داكنة اللون.

ويمكن ارتداء هذه القلادات على كلا الوجهين، إما لإظهار قطع الكريستال في الوجه الأول أو الكلمات الملهمة المنقوشة على الوجه الثاني مثل Love (الحب)، وLaughter (الضحك)، و Freedom (الحرية)، و Harmony (الوئام)، و Truth (الحقيقة)، و Life (الحياة).

وقالت المصممة ديان فون فيرستنبيرغ بهذه المناسبة: "تجسد التشكيلة الجديدة القوة الكامنة لبعض الكلمات ووقعها المميز على القلب مع إبراز السحر الرائع للذهب.

ويضفي هذا الانسجام مزيداً من الجمال على قطع التشكيلة مع تأكيد لمسات القوة والتأثير فيها".

وتتكون أحجار الكريستال الصخري المستخدمة في قطع التشكيلة من سطح علوي منبسط مع قسم سفلي دائري أو بيضوي منتفخ، مما يمنح القطع انطباعاً عميقاً وتأثيراً بصرياً مذهلاً.

وإلى جانب استخدام الذهب شديد اللمعان في جميع القطع، تم صقل قطع الكريستال بأسلوب جديد يمنحها تأثيراً عاكساً كالمرآة، ناهيك عن النتوءات المسطحة غير المنتظمة التي تمنح قطع الكريستال مظهراً يبرز المهارة اليدوية العالية.

وتستوحي "اتش ستيرن" إلهام تشكيلتها هذه من بلاد الهند التي لطالما كانت مصدراً للسحر والإبداع بالنسبة للمصممة ديان، ولاسيما مدينة جايبور التي سطع نجمها كمحفل للمجوهرات التقليدية القديمة.

وتكتمل أناقة التشكيلة من خلال اعتمادها أسلوب صناعة المجوهرات الهندية التقليدية التي تمزج بين التقاليد القديمة واللمسات المعاصرة.

وتزدان التشكيلة بنقوش مميزة على الجانب الآخر من كل قطعة لتعكس أسلوب ديان في نحت كلماتها الملهمة على المجوهرات.

كما تمت إضافة إحساس مميز بالحركة على مظهر الذهب الذي يحتضن قطع الكريستال الفاخرة، وذلك بهدف إبراز الأحاسيس الحميمة المفعمة بالأنوثة الطبيعية.

وتتوافر تشكيلة ديان فون فيرستنبيرغ من دار"اتش ستيرن" لدى متجر "أزل" في "بوليفارد أبراج الإمارات".