"إنتيريرز" تعرض مجموعة من الأرائك من Décor-Rest

تستقبل إنتيريرز، الشركة الرائدة في عالم المفروشات في دولة الإمارات العربية المتحدة، أروع التصاميم والمفروشات من أشهر العلامات التجارية العالمية. في هذا السياق، تعلن إنتيريرز عن عرضها لمجموعة أرائك وكراسي من الماركة الكندية Décor-Rest ، الماركة ذات السمعة العالمية الأقوى في عالم المفروشات.

تتميز هذه الأرائك بجودة المواد المُستخدَمَة في صناعتها من جلد وقماش إضافة إلى طريقة صنعها الإبداعية  وتنجيدها المميز وذلك بهدف أن تكون متينة ومريحة في الوقت عينه مُضيفة السحر والأناقة إلى المنزل. تستخدم Décor-Rest  في صناعاتها أجود المواد التي تم اختبارها في مختلف أنحاء العالم. وقد اختارت الشركة خشب القيقب الكندي المجفف من الهواء لصناعة هيكل وإطار الأرائك إضافةً إلى تزويدها بالعناصر التي تجعل منها أرائك متينة ومريحة.

تضم تصاميم Décor-Rest  مجموعة كاملة من الأرائك والكراسي التي تتناسب مع جميع الأذواق ،تقليدية كانت أم عصرية ، والتي تتوفر حصرياً في جميع صالات عرض إنتيريرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

انتيريرز في سطور

تقدّم شركة إنتيريرز Interiors التي تأسّست على يد مجموعة عيسى صالح القرق سنة 1968 مجموعة واسعة من المفروشات والأكسسوارات ذات النوعية العالية وبأسعار تنافسية. كما تعرض تشكيلة من أرقى الماركات العالمية التي تمثلها حصريا" وتلتزم بتأمين أفضل الحلول للتصاميم التي تتلاءم وكلّ الميزانيات.

للمزيد من المعلومات،الاتصال بـ:

Pencell PR & Events 

الآنسة دانيالا الشدراوي

البريد الالكتروني: [email protected]

هاتف: 4503933-04