إليك طلة إيما ستون من موضة الستينيات

مذهلة وأنيقة، هكذا بدت طلة إيما ستون المستوحاة من موضة الستينيات. إن الدقة في التفاصيل هي التي جعلت هذه الطلة تبدو صالحة لكل الأزمان، ومناسبة لأي فترة من فترات السنة، تذكري بأن تحافظي على حواجبك دوما نظيفة ومرتبة!

ما عليك سوى استخدام هذه المنتجات، واتباع هذه الخطوات لكي تكتسبي طلتها:

1-قومي بتطبيق مستحضر كريم "ريفلون فوتوريدي فايس بيرفيكتينغ برايمر Revlon’s Photoready Face Perfecting Primer" على وجهك بالكامل كقاعدة لكريم الأساس.

2-بمجرد أن تقوم بشرتك بامتصاص هذا الكريم التمهيدي، ابدإي بوضع كريم الأساس الرغوة "ريفلون فوتوريدي Revlon’s PhotoReady Mousse Foundation" بدءا بالأنف ومن ثم توزيعه على كامل بشرة الوجه.

3-تحت عينيك قومي بمزج كونسيلر ريفلون فوتوريدي Revlon’s PhotoReady concealer مع البشرة، على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس الخاص بك.

4- لإطفاء لمعان بشرتك، امسحيها بطبقة من بودرة "ريفلون كلور ستاي" المضغوطة Revlon’s ColorStay Pressed Powder بعد بضع ثوان من تطبيق كريم الأساس.

5- لظلال العيون، استخدمي أفتح الألوان من لوحة ظلال العيون16 Hour Eyeshadow palette in Decadent بتطبيقها على الجفون بأكملها وعلى عظمة الحاجب.

6-حددي الخط السفلي للرموش باللون البني من نفس لوحة ظلال العيون.

7-ضعي خط من قلم آيلاينر ريفلون أبيض Revlon’s White Eyeliner على خط ماء العين.

8-و أخيرا قومي برسم قلم الآيلاينر بوضع لمسة خفيفة من لاينر جل ريفلون كلور ستاي Revlon’s ColorStay Gel Liner باللون الأسود، ثم استكملي طلتك باستخدام ماسكارا ريفلون فوتوريدي 3 دي فوليوم Revlon’s Photoready 3D Volume.

9-ابتسمي ثم قومي بوضع طبقة أو طبقتين من بودرة حمرة ريفلون Revlon’s Powder Blush بلون وردي "سموكي" على خدودك.

10-للشفاه اختاري مرطب الشفاه ريفلون "Revlon’s Lip Butter" بلون "كريم بريولي Crème Brulee" للحصول على شفاه بمظهر صحي طري.

11-لوني أظافرك باستخدام "ريفلون نيل إينامل" الشفاف "Sheer Nude".